منوعات

الفنانة السورية أصالة نصري بعد نشر صور خاصة لها: “كبرت وانهبلت” (صور)

Advertisements

تركيا رصد// أخبار فنية

الفنانة السورية أصالة نصري بعد نشر صور خاصة لها: “كبرت وانهبلت” (صور)

تلقت الفنانة السورية تعليقا مثيرا للسخرية من أحد متابعينها بعدما قيام الفنانة ” أصالة نصري ” بنشر صورا لها

الفنانة السورية أصالة نصري كبرت وانهبلت، هكذا علق أحد متابعينها على صورها التي نشرتها مؤخرا على حسابها، واعتبرها صور لا يجب أن تنشر للعامة على وسائل التواصل الإجتماعي، خصوصا في سنها الكبير وإنها ليست مراهقة.

حيث أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأحدث صورة تجمعها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن.ونشرت أصالة نصري الصورة عبر خاصية الستوري على “انستجرام”،

وظهر فيها زوجها فائق حسن نائماً ويتكئ على رأسها. وعقبت: “الله يحفظ الشهم، نوم الهنا يا قطعة من روحي”.

كما نشرت الفنانة السورية أصالة نصري صورة أخرى لفائق على البحر، وتغزلت به قائلة بمقطع من أغنيتها: “حنين وحليوة، حنين وشهم، حنين وممتع. هذا الرائع جوزي”.

الفنانة السورية أصالة نصري كبرت وانهبلت

وتعرضت نصري لانتقادات من قبل الناشطين الذين رأوا أن الصورة الأولى جريئة وخاصة لا ينبغي أن تنشرها أمام الجميع. وجاء في التعليقات: “كبرت وانهبلت”.

بينما كتب آخر: “مريضه نفسيا هي وشيرين والسبب تركهن كل واحده فيهن عدد من الرجال واضح انها هي والقرعة مرضي نفسيين”.

شاهد.. تسريحة شعر أصالة تصدم الجمهور (فيديو وصور)

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها بقصة شعر جديدة جريئة في أحدث ظهور لها حيث قامت بقص “البوي”باللون الأشقر وهي من التسريحات المحببة عند العديد من النجمات خلال الأعوام الماضية .

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار النجمة السورية صور ومقاطع فيديو تظهر فيها الأخيرة وهي تستعرض فيها قصة شعرها القصير ومعروف عن أصالة جرأتها الكبيرة في تغيير قصات ولون شعرها بإستمرار .

وكانت أصالة قد ساندت زميلتها شيرين عبد الوهاب ودعمتها بعد أزمتها الأخيرة وتسريب مقطع صوتي لوالد زوجها يكشف من خلال خطط إبنه حسام حبيب للزواج منها والإستلاء على أموالها حيث وجهت أصالة رسالة لشرين

كتبت فيها : “شيري الحبيبة مرات بيكونوا القراب مصدر ألم بس المحبة اللي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرره، صعبة نوقف بوش الوجع وصعب نشوف الصورة معكوسة،

نحنا ما بنرد الإساءة بالأخرى ولا الأذى بمتله، ولا الشر الكبير بمرادف أكبر، بنتأمل المصدر بنتعلم من الطعنة، بنجمد الدمع بالحناجر، وبنرد بما نحن عليه اليوم، إنتي شيرين واسمك بيكفي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى