منوعات

تألّقت نجوميتها في باب الحارة، زواجها من ماجد المهندس يشعل الوسط الفني، طالتها انتقادات كثيرة بسبب تغير شكلها..10 معلومات عن الفنانة السورية ” ليليا الاطرش” 

تركيا رصد// أخبار فنية

تألّقت نجوميتها في باب الحارة، زواجها من ماجد المهندس يشعل الوسط الفني، طالتها انتقادات كثيرة بسبب تغير شكلها..10 معلومات عن الفنانة السورية ” ليليا الاطرش” 

في عيد الحب تعمّدت الفنانة السورية نجمة باب الحارة إثارة الجدل بين الجمهور والمتابعين، كما تصدّرت الترند ومحركات البحث عقب تلميحها عن وجود علاقة عاطفية تربطها بالفنان العراقي ماجد المهندس.

حيث قامت بمشاركة متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام صورة تجمعها مع المهندس وعلقت بالقول :” ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب..أحب شيء ماله مثيل”.

لتقوم ليليا الاطرش بنشر صورة ثانية تجمعها مع المهندس وكتبت مستعينة بمقطع من إحدى أغنيات المهندس، يقول: “يا جميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين ارتوى وروح وطلة وضحكة تبرئ العليل”.

وفي ردها على تعليق البلوجر السورية منار بشور الذي تساءلت فيه قائلًة: “وأخيرًا لقيتي حب حياتك”، تركت ليليا الأطرش إيموجي الوجه المبتسم مع قلوب حمراء.

كما شاركت الفنانة السورية ستوري إحدى المتابعات نشرت فيها صورة الأطرش مع المهندس معلقًة: “لو حقيقي فا ربنا يوفقكم ويسعدكم”.

 

وتباينت التعليقات على صفحة ليليا الأطرش ما بين التهنئة أو التشكيك في وجود علاقة بينها وبين الفنان العراقي، حيث قالت إحدى المتابعات “لبقين لبعض”،

فيما قالت أخرى “قاعدة تحلم.. خلوها خلوها”. وقالت متابعة أخرى في إشارة إلى زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن: “شنو قصة العرقيين ويا السوريات”،

استطاعت الفنانة “ليليا الأطرش”، أن تحصد النجاح في مسيرتها الفنية نظراً لموهبتها وتجسيدها دور المرأة الشامية فأصبحت إحدى النجمات الشهيرات.

وإليكم أهم 10 معلومات رصدتها الوسيلة عن الفنانة السورية المولودة في السويداء عام 1977م:

1- ليليا من أسرة فنية عريقة أنجبت الفنانين فريد الأطرش وأسمهان.

2- انطلقت مبكراً خلال مشاركته بأول عمل فني مع ياسر العظمة في سلسلته الشهيرة “مرايا”.

3- ليليا من الشخصيات التي تتميز بالهدوء والطيبة وحب الأهل.

4- ليليا لا تتعامل مع جمهورها بلا غرور وبلا تكبر ما جعلها ذات شعبية كبيرة وباتت نجمة ذاع صيتها في سوريا.

5- عملت ليليا مع العديد من المخرجين السوريين المشهورين مثل حاتم علي، بسام الملا، عدنان ابراهيم، باسل الخطيب، عارف الطويل.

6- تميزت بأدوارها في العديد من المسلسلات الكوميدية والشامية وشاركت في معظم أجزاء مسلسل باب الحارة.

7- تحب البيئة الشامية وتعشق تمثيل أدوارها ما جعلها تكرر هذا الدور وإليه ترجع سر نجاحها وتألقها في الدراما السورية.

8- والد ليليا هو نشأت الأطرش بن ابراهيم والذي كان نائباً في برلمان النظام السوري.

9- كثرت شائعات زواج الأطرش لكنها لم تخض التجربة مرجعة ذلك إلى الظروف التي تفرض نفسها مشيرة إلى أنه لا يوجد أنثى لا تهمها أن تؤسس عائلة.

10- سبق وأن انتشرت شائعات عن زواجها من الممثل المصري محمد رياض ليتضح بعدها أن الصور المنشورة من كواليس تصوير مسلسل “السلطان والشاه”.

ساهمت ليليا الأطرش في عشرات المسلسلات والأعمال الفنية منذ انطلاقتها وبرعت في أدوار المرأة والتي أبرزت نجوميتها وإبداعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى