منوعات

من هو زوج إمارات رزق الجديد وماهي آخر تطورات الطلاق- معلومات تنشر للمرة الأولى عن الفنانة السورية

من هو زوج إمارات رزق الجديد وماهي آخر تطورات الطلاق- معلومات تنشر للمرة الأولى عن الفنانة السورية

​حسام جنيد​ و​إمارات رزق​جمعهما الحب الكبير، الذي وصل بهما الى حد الطلاق، فقصتهما جذبت الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، لأنها كانت فريدة من نوعها فيها غموض وسرية وحب علني كبير من الطرفين، على الرغم من المشاكل.

كيف تعرف الثنائي؟
روى الفنان السوريحسام جنيدفي إحدى المقابلات كيف تعرف على زوجته الممثلة السوريةإمارات رزق،وقال إنه في الوقت الذي كان يصوّر أغنية “سامحتك”

طلب من أحد العاملين في التصوير أنه في حال رأى إمارات فليقل لها أن هناك شاب يريد التواصل معها، وبالفعل إتصل بها وأعطاها الهاتف، فعرفها عليه وقال لها أنه صاحب أغنية “سامحتك”، فقالت له ممازحة: “الله لا يوفقك..طاوشينا ليل نهار فيها”.

عندها طلب منها رقم هاتفها، وقبلت أن تعطيه له، فبدأ في مراسلتها، لكنها لم تكن ترد.

وبعد شهرين إتصل بها ليعطيها “سي دي” أغنيته الجديدة ووافقت، فإلتقيا وعندما رآها حينها أُغرم بها على الفور.

زواجهما
حسام جنيد ليس الزوج الأول في حياةإمارات رزق، فهي كانت متزوجة من المخرج السينمائي يوسف رزق، الذي ساعدها في دخول مجال التمثيل، ولها منه إبن يدعى “دانيال”، أنجبته عام 2008

قبل أن يحصل الطلاق بينهما، بسبب غيرتها الكبيرة.
تزوّجت منحسام جنيدورزقا بإبنتهما “وطن” في عام 2013، وإبنتهما “إحساس” في أيلول/سبتمبر عام 2018.

شاركا في تقديم برنامج سوياً
بعد زواجهما وإنجابهما إبنتهما الأولى، أصبحا يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة في ​سوريا​، كثنائي ناجح في الحياة العاطفية والعملية، فإمارات رزق ممثلة مميزة، أما حسام جنيد أصدر العديد من الأغنيات التي نالت نسب مشاهدة عالية جداً.

إجتمعا سوياً في تقديم برنامج “نورت سمانا” عام 2014، والذي عرض عبر ​قناة سما السورية​.

فقدا طفلاً قبل ولادته
في عام 2015 فقدتإمارات رزقجنينها بعد أشهر قليلة من حملها به، ومرت بعد هذه الحادثة بفترة كآبة صعبة نفسياً عليها، إلا أن حسام جنيد كان الى جانبها ولم يتركها، وكتب وقتها في صفحته الخاصة:

“ام وطن الحمد لله عالسلامه ياعمري.. البركة بالوطن.. حبيبتي الله يديمك شمعه لبيتي وانشالله الله رح يعوضنا.. يارب”.

إنفصالهما مرات عديدة
إنفصلحسام جنيدعن​إمارات رزق​ في عام 2014، وعادا لبعضهما في العام 2015. وفي عام 2018 حصل أيضاً الانفصال مرة جديدة

وفي التفاصيل أنهما إختلفا لكن جنيد تسرع وأعلن خبر الإنفصال، قبل أن يعود ويحذفه في اليوم التالي، بعد أن عادت المياه إلى مجاريها خلال ساعات قليلة.

في أيلول/سبتمبر عام 2019، وللمرة الثالثة، أعلنحسام جنيد وإمارات رزقإنفصالهما، ثم عادا عن قرارهما بعد ساعات أو أيام معدودة.
ونشر الفنان السوري ​​بشار جنيد​​ شقيق حسام، عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة له مع حسام وإمارات

وعلّق: “انتو مثال للحب كل الكلام خلص وكل البعد خلص انتو أجمل تنين أخي وأختي وأجمل خبر سمعتو منكن بحبكن ومحبتي لكم والله يوفقكن يارب ومع السلامة كلام الناس

ما في امارات من دون حسام ما في حسام من دون امارات مبروك وطن مبروك أحساس”

من ناحيتها علّقت إمارات رزق، قائلة: “إلى من أحبهم ويحبونني جميعاً .. إلى زوجي وحبيبي حسام جنيد أستلذ بكلماتي التي سأكتبها الآن من كل قلبي وجوارحي .. مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال .. لله الأمر من قبل ومن بعد “.

وأكدت أن خبر طلاقها الذي نشرته كان بدافع الحب وقدمت لإعتذارا لكل الذين يحبونها، وكتبت: “آسفة من حبيبي حسام أولاً ولأحبتي الأصدقاء ثانياً .. أكيد الحب بيجمعنا .. يلا سوا نغني مع حسام جنيد المسامح كريم.. “.

من ناحيته صرح حسام جنيد في مقابلة صحفية أن السبب وراء إنفصاله عدة مرات عن زوجته هو أعمال سحر أو حسد، إذ مرّا بأوقات كانت فيها المشاكل غير منطقية، حتى إستقرت الأوضاع بينهما، بعد مولودتهما الأخيرة “إحساس”.

“الفن” يكشف عن إنفصال حسام جنيد وإمارات رزق للمرة الرابعة
كشف الإعلامي السوري يامن ديب بشكل خاص وحصري لموقع “الفن” إنفصال الفنان حسام جنيد والممثلة إمارات رزق مجدداً، حيث يعد ديب صديقاً مقرباً من الثنائي.

وقال يامن ديب إنه تواصل مع إمارات رزق عبر خاصية الواتساب، وأكدت له الانفصال بشكل نهائي، وأنها غير مستعدة للعودة لحسام جنيد مرة أخرى، وفق حديثها.

وجاء تواصل ديب مع رزق على خلفية منشور كتبته الأخيرة عبر صفحتها قالت فيه: “قضيت عمري كله وأنا أشعر دائماً بأن علي أن أغادر”، ما أثار التكهنات والشكوك لدى المتابعين حول إنفصالها عن حسام جنيد أو اعتزالها التمثيل.

وبالرغم من أن حسام جنيد ظهر منذ أيام في لقاء اذاعي ضمن برنامج حوار (VIP) أكد من خلاله محبته لزوجته أم وطن، إلا أن الأخيرة فضحت الأمر، وأوضحت أن إنفصالهما تم منذ قرابة الشهر ونصف الشهر، حسب تعبيرها، من دون أن تكشف سبب عدم اعلانهما الانفصال للعلن في وقت سابق.

التعليق الأول لـ حسام جنيد على طلاقه من إمارات رزق
بعد ان كشف موقع “الفن” عن انفصال الممثلة السورية إمارات رزق عن زوجها الفنان السوري حسام جنيد، وكشف الاعلامي يامن ديب لموقعنا أنه تواصل مع إمارات رزق عبر خاصية الواتساب، وأكدت له الانفصال بشكل نهائي قبل شهر ونصف الشهر تقريباً

وأنها غير مستعدة للعودة لحسام جنيد مرة أخرى، وفق حديثها، علق حسام على الموضوع على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي :”قدر الله وماشاء فعل، الله يقدملك الي فيه الخير أم وطن”.

طليق إمارات رزق المخرج يوسف رزق يعلق على إنفصالها عن حسام جنيد
علق المخرج السوري يوسف رزق طليق الممثلة إمارات رزق السابق، على خبر انفصالها عن الفنان حسام جنيد، وذلك عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب رزق عبر صفحته: “أسف لهذا الخبر وأرجوا ألا يكون صحيح، وأنتم يا أصحاب التعليقات قليلة التهذيب عيب الشماته بخراب البيوت، متى تتعلمون التهذيب!”.

وأضاف: “إمارات حسام أرجو منكم بصدق ومن القلب أن تكتمو تعليقاتهم السخيفه والرخيصه، لكم حبي وأمنياتي بالتوفيق المخرج يوسف رزق الصديق الوفي”، وسط تساؤلات، واستغرب إن كان يقف مع حسام وإمارات، أم يسخر منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock