منوعات

زواج شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر يشعل مواقع التواصل ..

Advertisements

تركيا رصد // أخبار فنية

زواج شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر يشعل مواقع التواصل ..

” شرّ البلية مايضحك” هذه الجملة التي يمكن للمرء التفاعل معها مع احاديث واخبار يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.ع

وهذا وقت تناقلت مواقع إخبارية إعلامية وماتداوله الجمهور من اخبار تشير إلى زواج الفنان العراقي كاظم الساهر من الفنانة المصرية ” شرين عبد الوهاب ” بعد عيد الفطر إثر تداول تغريدية لشيرين.

جاء ذلك بعد أن سوفت شيرين عبد الوهاب الجمهور لمفاجأتها الفنية الجديدة بإعلان مشاركتها مع النجم العراقي الفنان كاظم الساهر في تغريدة .

شيرين نشرت تفاصيل الحفل المشترك بينهما ، حيث سيكون الحفل تحت رعاية مجموعة (MBC) , وهذا ما احتوته التغريدة فقط ولن تشر إلى مسألة الزواج.

والغريب في قضية الزواج أنها تأتي في سياق فعّال حالة عزوبية يعيشها الفنانان ، لاسيما بعد انفصال شيرين عن حسام حبيب.

وبعيدا عن هذا تتحدث مواقع فنية عن عودة الفنان العراقي كاظم الساهر إلى الغناء في أول حفل له بعد وفاة طليقته

وذلك برفقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وسيشارك كل من كاظم الساهر وشيرين عبدالوهاب بحفل واحد في ابو ظبي في عيد الفطر المقبل.

الجمهور مصدوم من زواج محمد فؤاد في هذا العمر الكبير..والمفاجأة من هوية العروسة الجميلة ” فنانة شهيرة”..شاهد

تداولت منصات التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية إعلامية خبر يفيد ارتباط الفنان المصري ” محمد فؤاد” في هذا العمر الكبير والذي صدم الجمهور هوية العروسة الجميلة.

الفنان المصري “محمد فؤاد ” هو مغني وممثل ظهر على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين لقب بابن البلد وصوت مصر ، يناهز من العمر حاليا 60 عاما من مواليد 20/ديسمبر 1961م.

وفب الفترة الأخيرة تناقلت مواقع إعلامية أخبارية اخبارا مفادها بأن الفنان ” محمد فؤاد” قد ارتبط بالفنانة سارة سلامة منذ فترة لكنه يحيط اللامر بالسرية التامة.

وهذا ما كشف عنه أحد العاملين في أحد المسلسلات التي تشارك بطولته سارة سلامة، حيث قال إن محمد فؤاد زار سارة أكثر من مرة في لوكس التصوير وجلس معها ساعات طويلة

حتى أنه كان يقلها إلى موقع التصوير مما دفع البعض يربط مايحدث وبين وجود ارتباط بينهما.

واضاف المصري أن مصدر مقرب من محمد فؤاد كشف أن فؤاد وسارة ارتباطا منذ فترة مشيرا أنهما ينقابلا بكافيه شهير بمنطقة المهندسين موضحا أن فؤاد لايفضل اعلان ارتباطه بشارة سلامة الفترة الحالية.

بينما قالت سارة سلامة أن هذا الأمر ليس له أي اساس من الصحة مؤكدة أن محمد فؤاد زميل تمت له كل الأحترام والتقدير .

الجدير بالذكر أن النجم محمد فؤاد قد وعد جمهوره ومحبيه أوائل العام الماضي 2021م بصدور اغنية منفردة كل شهر عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب.

وكان آخر أعمال محمد فؤاد الغائبة كليب أغنية ” سلام” والذي طرحه في شهر أكتوبر العام الماضي.

سارة أحمد سلامة، ممثلة مصرية. وهي نجلة الفنان أحمد سلامة. شاركت في العديد من الإعلانات لشركة فودافون وبيبسى واتصالات وأيضاً شاركت في العمل في بعض المسلسلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى