منوعات

الظهور الاول لـ معتصم النهار بعد طلاقه من زوجته لين برنجكجي، ويكشف عن مفاجأة للجمهور

Advertisements

تركيا رصد// منوعات

الظهور الاول لـ معتصم النهار بعد طلاقه من زوجته لين برنجكجي، ويكشف عن مفاجأة للجمهور

أطلّ الفنان السوري معتصم النهارعلى. جمهوره ومتابعيه محتفلا عقب إعلان طلاقه رسميا من زوجته السابقة مصممة الأزياء السورية ” لين برنجكجي”

ويعد هذا الظهور الأول، فقدو تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع الممثل السوري معتصم النهار بعدد من اصدقائه، ظهرا فيها وهم يحتفلون خلال تواجدهم في دبي.

ومن ناحية اخرى، شوّق معتصم الجمهور لعمله الجديد، ونشر عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة لبوستر مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “ايكو”.

التعليق الأول لـ لين برنجكجي بعد طلاقها من معتصم النهار..شاهد

في أول تعليق لها بعد طلاقها من الممثل معتصم النهار، اتخذت مصممة الازياء لين برنجكجي من حسابها على انستغرام منبرًا لتكتب تعليقًا حول الحالة التي تمر بها، شاكرة الله على كل شيء.

وجاء في المنشور عبر حسابها في الستوري: “نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله.. الحمدلله على ما مضى والحمدلله على ما نحن الآن والحمدلله على ما هو آت… اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد قبل الرضا، ولك الحمد بعد الرضا..“.

وكان خبر انفصال الممثل معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي قد انتشر بقوة على مواقع التواصل خاصة بعدما لاحظ الجمهور الغاء متابعتهما لبعضهما على انستغرام

هذا بالاضافة الى حذف كل صورهما مع بعضهما بإستثناء بعض الصور التي تجمعهما مع ابنتهما. وان الانفصال تم بالفعل بينهما وبهدوء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى