أخبارنا

ماسة الجمال حفيدة “أبو عصام في باب الحارة” تسحر الجمهور بجمالها (صور)

Advertisements

ماسة الجمال حفيدة “أبو عصام في باب الحارة” تسحر الجمهور بجمالها (صور)

انتشرت صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي للشابة ماسة الجمال التي جسدت دور الطفلة “هدية” في مسلسل “باب الحارة”.

وظهرت الجمال في الصورة التي رصدتها منصة تريند بملامح مختلفة تماماً عما كانت عليه بعد أن أصبحت في سن المراهقة.

وبدت ماسة الجمال التي لفتت أنظار العالم العربي بعفويتها أثناء تجسيدها لدور الطفلة “هدية” وهي شابة وقد اختلفت عليهم شكلها.

عدد كبير من المتابعين أبدوا استغرابهم من التغيير الجذري للشابة ماسة الجمال والتي عرفت من خلال نعومة أظافرها عبر الشاشات العربية.

متسائلين عن ابتعادها عن الساحة الفنية على الرغم من أنها استطاعت أن تحرز نجاحاً على مدار عدة أجزاء بشخصية هدية ابنة بوران.

نجاح باهر للأجزاء الأولى من باب الحارة
وقد حقق العمل في أجزائه الأولى شهرة كبيرة في العالم العربي، كما صدر العديد من الممثلين الذين باتوا نجوم من الصف الأول.

إلا أن إطالة الأجزاء وتغيير فحوى القصة بعد سيطرة شركة قبنض على العمل فقد هيبته عن المتابعين الذين باتوا يطالبون بإيقافه

وعلى الرغم من تلك المطالبات صرح محمد قبنض بأن العمل مستمر حتى الجزء العشرين ووصول الممثلين إلى استخدام الهاتف المحمول.

وسط سخرية كبيرة من الجمهور الذين أكدوا بأن العمل بات تجاري بحت، بعيداً عن القيمة الفنية في مضمونه التي أحب الجمهور من خلاله ذلك العمل.

وكان حقق مسلسل باب الحارة نسبة مشاهدة خيالية بأجزائه الثلاث الأولى، إلا أنه بدأ يتراجع بسبب رحيل أهم الشخصيات في (باب الحارة) ومنهم العقيد أبو شهاب (سامر المصري)، والعقيد معتز (وائل شرف)، بالإضافة إلى محاولة إنهاء شخصية أبو عصام (عباس النوري). لكن المسؤولين عن العمل تداركوا الأمر وتفاوضوا مع عباس النوري الذي قبل بالعودة إلى المسلسل كي ينقذه من السقوط، وكانت ليليا الأطرش (لطفية) آخر المغادرات وتركت فراغاً كبيراً، بالإضافة إلى الوجوه المهمة التي توفيت وتركت المسلسل إلى غير رجعة.

إلا أن وجود كل من النجمين محمد خير الجراح (أبو بدر) وشكران مرتجى (أم بدر) في (باب الحارة) أعطاه جرعة كوميدية مهمّة لذا لا نزال نتابعه بعد 10 سنوات أو عشر فصول بسبب هذا الثنائي (ام وأبو بدر) ونقطة على السطر هذا مع احترامي لكل الأسماء الكبيرة في المسلسل..

وجوه عدّة شاركت وانسحبت، أما الأطفال الذين شاركوا في المسلسل بأجزائه الأولى فالآن أصبحوا رجالاً، مثل الطفل (ديبو) الذي شارك في الموسم الثالث من (باب الحارة) والذي كان ابن (أبو حاتم). هذا الطفل هو ابن الممثل السوري سامر المصري والذي نشر صورته على صفحته الشخصية على الإنستغرام، مؤكداً بأنه ابنه عمر تخرّج من الـ IB.

وكتب سامر تعليقاً على الصورة التي جمعته مع زوجته وابنه عمر: (والله ما طلعت الشمس ولا غرّبت إلا وحبك مقرون بانفاسي ولا خلوت الى قوم أحدثهم الا وكنت حديثي بين جلاسي.. مبروك ..عمر سامرالمصري تخرجك من الib).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى