منوعات

موقف محرج تتعرض له الفنانة ” سوزان نجم الدين” أثار سخرية الجمهور والمتابعين بسبب..

تركيا رصد // منوعات

موقف محرج تتعرض له الفنانة ” سوزان نجم الدين” أثار سخرية الجمهور والمتابعين بسبب..

تعرضت الفنانة السورية ” سوزان نجم الدين ” لموقف محرج وسخرية الجمهور والمتابعين وذلك بسبب تحدثها باللغة الانكليزية على خلفية ظهورها في حفل الموريكس دور.

مما أثارضجة واسعة على السوشيال ميديا،وظهرت نجم الدين في لقاء إعلامي رفقة المدير التنفيذي لشركة Take Back the Mic دريك، مع برنامج “شو في ما في”.

وخلال اللقاء تحدثت سوزان نجم الدين عن تعاونها مع “Take Back the Mic” حيث أصبحت المنتج التنفيذي للشركة، والمسؤولة عن تطبيق ”The Mic“،

للدخول للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، موضحةً أن المستهدفون هم النجوم الشباب، لافتةً إلى أنه يمكن أن تتم الاستعانة لاحقاً بنجوم لهم أسماء.

وعندما طـ.ـرحت المراسلة على نجم الدين سؤالاً حول موعد زفافها المرتقب، ارتبكت الفنانة السورية لتبدأ بالتحدث بالإنجليزية أمام “دريك” بالقول: ”الزواج، ليس هو، رجل آخر، وممكن السنة دي“.

وأثار حديث سوزان نجم الدين غير المتقن بالإنجليزية جدلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، الذين تداولوا مقطع مجتزأ من اللقاء ساخرين من طريقة حديثها

بينما تساءل آخرون حول كيفية تواصلها مع الشركة التي اختارها لتكون المنتج المنفذ لها في الوطن العربي رغم عدم إتقانها الحديث باللغة الإنجليزية.

وكشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين في وقت سابق عن ارتباطها عاطفياً بشخص “شهم جداً ورجل بمعنى الكلمة وكريم بكل شيء ومحب حقيقي لسوزان الإنسانة وليس الفنانة

مبينةً أنها بدأت تحضيراتها لدخول القفص الذهبي وانتهت من تحضيرات فستان زفافها.

سوزان نجم الدين: لهذه الشخصية الفضل في تكريمي.. وهذه رسالتي للمنتقدين – فوشيا

واستعرضت نجم الدين خاتم خطوبتها دون أن تكشف أي معلومات حول العريس المجهول، مؤكدةً خبر خطوبتها، نافيةً الشائعات التي راجت حول ارتباطها بحارسها الشخصي.

على الصعيد الفني، تصور الفنانة سوزان نجم الدين حالياً مشاهدها الأخيرة في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” في العاصمة اللبنانية بيروت”.

سوزان نجم الدين تتقمص شخصية مارلين مونرو في حفل "الموريكس دور"... صور

بيوت من ورق؛ مسلسل دراما اجتماعي يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن

ويشارك فيه كل من يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر وغيرهم، ومن المرتقب عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock