منوعات

من تواضع للناس رفعه الله.. مسؤول تركي يتصرف بشهامة مع رجل كبير في السن ويشعل مواقع التواصل.. فيديو

Advertisements

تركيا رصد // متابعات

من تواضع للناس رفعه الله.. مسؤول تركي يتصرف بشهامة مع رجل كبير في السن ويشعل مواقع التواصل.. فيديو

من تواضع للناس رفعه الله وهذا ما يحصل مع المسؤولين الذين يتعاملون مع أطياف شعبهم ببساطة وتواضع ويبحثون عن الناس البسطاء لخدمتهم.

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل إيجابي كبير مع فيديو رئيس بلدية العثمانية الذي قام بدعوة بائع الثوم لمكتبه و الاعتذار منه .

وبحسب ما نقلته صحيفة ملييت التركية في خبر لها، كانت فرق البلدية قد صادرت عداد الثوم من مسن تركي يتجول في عربته لبيع الثوم وكسب قوته يوم أمس، ولاقت صورة المسن وهو يبكي بعد ذلك تفاعل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي .

وبحسب المصادر، قام رئيس بلدية العثمانية التابع لحزب الحركة القومية بالاعتذار من المسن وتقبيل يده و وعده بالمساعدة .

شاهد.. نسر يصطاد ذئباً ضخماً ويطير به والعلماء في حيرة حول قدرته على حمل هذا الوزن (فيديو)

يعتبر النسر الصياد من أقوى وأشرس المخلوقات البرية على وجه الأرض ويتصف بأنه فنان في الصيد وله نظر ثاقب ويرى من مسافات شاسعة ويأتي فريسته دون أن تلاحظ أن شيئاً يقترب منها لحملها.

ولكن الموضوع مختلف في هذا الفيديو قليلاً فالفريسة هذه المرة حيوان مفترس ومن زعماء البرية وليس صغيراً بل إنه كامل في الحجم والوزن والعمر.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل واسع، مقطع فيديو يظهر قيام نسر بانتشال ذئب ضخم والطيران به في أجواء طقس عاصفة

ويظهر في الفيديو إقلاع النسر من الأرض باتجاه السماء حاملاً بمخالبه الذئب الكبير الذي كان قد اصطاده

وقد اختلف علماء عالم الحيوان في تقدير الوزن الذي يستطيع النسر حمله والطيران به، فمنهم من توقع أن النسر قادر على حمل حوالى 7 كيلوغرام، بينما شكك آخرون بهذه الأرقام واعتبروا أن الحمولة قد تصل إلى 5.5 كيلوغرام

ولكن العلماء أجمعوا على أن قدرة الرفع لدى النسر تزداد مع وجود الرياح أو الانقضاض بسرعة كبيرة، حيث تساعد السرعة على حمل وزن كبير لكن لمسافات قصيرة فقط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى