منوعات

بعد تألّقها بــ”مع وقف التنفيذ”..صباح الجرائري تصبح حديث المتابعين و ابنتها توجه لها رسالة..شاهد

Advertisements

تركيا رصد // أخبار فنية

بعد تألّقها بــ”مع وقف التنفيذ”..صباح الجرائري تصبح حديث المتابعين و ابنتها توجه لها رسالة..شاهد

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة السورية صباح الجزائري في الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد “مع وقف التنفيذ”، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد مشاهدها بشكل كبير،

علقت الممثلة ترف التقي، إبنة صباح الجزائري، وقالت: “شكراً يا إمّي لأنك حقيقية…ممثلة من الطراز المعتّق والرفيع

وكتلة إحساس لا قبلها ولا بعدها… شكراً إنك بهاد الزمن المزيّف قدرتي تفوتي ع كل بيت بسحرك وطبيعتك ووجك الملائكي يلي بيدخل القلب بدون إذن.

شكراً إنك متصالحة مع حالك وبتعرفي تماماً انو عيونك، بس عيونك، بيتركوا بصمة راسخة بالروح لو مرقوا لحظة… قلبي بالفخر مليان…للشفّة! ببوسلك كل تجعيدة وكل خط رسمها تاريخك العظيم

وبقلك الله يعطيكي العافية والصحة وتضلي نور كل رمضان وكل زمان وإحضرك دائماً بكل شغفْ وإتعلّم منك…بحبك يا ملهمتي يلي ما في جواتك إلاّ الصدق”.

ورغم المشاهد القليلة للجزائري إلا أن أدائها وحسها الذي أثار العواطف جعلها حديث الجمهور.تمكنت الفنانة السورية

صباح الجزائري من تصدر المشهد في دورها بمسلسل مع وقف التنفيذ.ولعبت صباح دور أم لديها ابنة وحيدة لعبت شخصيتها الفنانة السورية صفاء سلطان.

صباح الجزائري تكتفي بحلقة واحدة لخطف أضواء رمضان - سناك سوري

وفي التفاصيل، ترتكب ابنتها خطيئة وتتعرض للاعتداء من أحد السحرة، ليتخذ أخوتها قرارات بقتلها، وهنا تتدخل الأم “صباح ” وتوهم الأخوة بأنها ستغسل العار بيدها وأنها من ستقوم بقتل ابنتها.

وبعدها تقوم بتهريب البنت، بعد أن تخدع الجميع بأنها قد قتلت البنت ودفنتها بقبر حفرته بيديها، ولم تقدم الجزائري في المسلسل سوى عدة مشاهد، حيث تنتهي شخصيتها من الحلقة الأولى بالوفاة.

https://fb.watch/caXTWlq_D4/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى