أخبارنا

اعتقال سوريين قاموا بأعمال لاتخطر على البال في اسطنبول (فيديو)

Advertisements

تركيا رصد

اعتقال سوريين قاموا بأعمال لاتخطر على البال في اسطنبول (فيديو)

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن حادثة اعتقال سوريين قاموا بمهاجمة محل تجاري و القيام بأعمال سحر وشعوذة في منطقة بهجلي افلار بمدينة اسطنبول .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، اعتقل مواطنين سوريين على خلفية مهاجمتهما لمحل تجاري بأمر من متعهد بناء تركي، وبدأت القصة عندما تشاجر متعهد البناء مع شريكه وكلف المواطنين السوريين بمهاجمة محله مع مجموعة أجانب آخرين .

وبجسب المصادر، قام المواطنان باصطحاب مجموعة شبان معهم ومن ثم قاموا بمهاجمة مكان شريك متعهد البناء مرتين خلال أسبوع واحد، بالإضافة إلى قيام أحدهم بأعمال سحر وشعوذة من شحم الخنزير و وضعها أمام محله .

وتم اعتقال المجموعة بأكملها وسيتم تطبيق الإجراءات القانونية بحقهم ومن ثم ترحيلهم .

ارتفاع نسبة مبيعات المنازل في تركيا بشكل كبير.. ما هي الجنسية الأجنبية التي اشترت أكبر عدد من المنازل؟

أعلن معهد الإحصاء التركي ارتفاع نسبة مبيعات المنازل في تركيا بشكل كبير خلال شهر آذار الفائت مقارنة مع العام الماضي في ذات التوقيت .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ارتفعت مبيعات المنازل في تركيا بنسبة 20.6%، و وصل عدد المنازل المباعة إلى 134 ألف و 170 منزل مباع، وبحسب معهد الإحصاء هناك ارتفاع بنسبة شراء الأجانب للمنازل في تركيا أيضا .

وبحسب بيانات معهد الإحصاء، فإن الإيرانيون هم الأجانب الذين اشتروا أكبر عدد من المنازل في تركيا، ويليهم العراقيون والروس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى