منوعات

ومن الحب ماسجن” ..اعتقال شابة بسبب اتصالها بحبيبها أكثر من 77 ألف في اسبوع واحد، و41 الف رسالة نصية

Advertisements

تركيا رصد// منوعات

ومن الحب ماسجن” ..اعتقال شابة بسبب اتصالها بحبيبها أكثر من 77 ألف في اسبوع واحد، و41 الف رسالة نصية

كثيرة هي قصص الحب التي تكون جنونية، والتي يمكن أن تتحول إلى نوع من الأدمان فتتحول القصة إلى مبالغة شبه جنونية وإدمان، وهذا ماحصل مع تلك الفتاة المكسيكية.

 

فقد قامت الشرطة المكسيكية باعتقال شابة بعد قيامها بالاتصال بحبيها السابق لأكثر من 77 ألف مرة في أقل من الأسبوع، وبعد إبلاغ الشاب السلطات قامت الاخيرة بالقبض عليها.

واكتشف رجال الامن أن الفتاة ليندا ميرفاي تعاني من وسواس قهرى شديد، وهو ما دفعها لفعل هذا الأمر، وكان انفصالها عن حبيبها هو السبب في حالتها الصحية تلك، أرسلت له نحو 19 ألف بريد إلكترونى له غير العدد الهائل من الرسائل النصية والكتابية.

وليس هذا فقط بل قامت بإرسال مايقارب نحو41 الف رسالة نصية، و1937 بريد ألكتروني و217 رسالة صوتية، و647 خطاب بريدي ليقوم الشاب بالإبلاغ عنه

كما كشفت الشرطة المكسيكية بأنها القضية الأولى التي مرّت بهم والفريدة من نوعها في الإزعاج

واشارت مصادر مطلعة على القطية الى ان مرض ليندا النفسي سيخفف من عقوبتها، ويذكر أن هذه الحالة تعد الأولى من نوعها في المكسيك حيث أن القانون هناك يمنع الازعاج بمثل هذه التصرفات.

وكشفت مصادر أن مرضها النفسى سوف يخفف عنها العقوبة، وتعتبر هذه الحالة الأولى من نوعها في المكسيك حيث إن القانون هناك يمنع الازعاج بمثل هذه التصرفات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى