تركيا

عاجل الارصاد الجوية التركية تحذر باللونين الاحمر والاصفر من إنخفاض كبير في درجات الحرارة خلال عطلة العيد في هذه الولايات التركية

Advertisements

رصد بالعربي – متابعات

عاجل الارصاد الجوية التركية تحذر باللونين الاحمر والاصفر من إنخفاض كبير في درجات الحرارة خلال عطلة العيد في هذه الولايات التركية

شاركت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشر تنبؤات جديدة بالطقس. ووفقًا لذلك ، فإن هناك أمطارًا غزيرة في العديد من المدن اليوم الثلاثاء. كما هناك أخبار من شأنها أن تزعج أولئك الذين يخططون لقضاء العطلات. الجو بارد خلال الإجازات. إليكم شروحات الخبراء وآخر حالة حسب المنطقة …

لا تزال درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد أعلى من المعدلات الموسمية. وبحسب بيان المديرية العامة للأرصاد الجوية ، فإن هناك أمطار غزيرة اليوم في مرمرة وسيواس وبايبورت وقيصري وكاستامونو وجنوب كارابوك وسيرت وباتمان وماردين. من ناحية أخرى ،وعن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة جاءت تصريحات الخبراء الواحد تلو الآخر. وعليه تنخفض درجات الحرارة ويصبح الطقس أكثر برودة وفي بعض المدن يلاحظ هطول الأمطار يوم العيد.

-التوقعات الحالية لعيد رمضان ، سيكون شمال البلاد باردًا. في اليوم الثالث من العيد ، عندما يكون الطقس حارًا في جميع أنحاء البلاد ؛ قد يستيقظ سكان ولايات Erzincan و Bayburt و Gümüşhane على تساقط الثلوج في بعض الأماكن في صباح يوم العطلة ..

درجات الحرارة تنخفض في نهاية هذا الأسبوع (الجمعة)، سيكون هناك طقس ربيعي ، وليس طقس صيفي.

درجات الحرارة في منطقة بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​لن تكون كما هي اليوم.

مرمرة: من المتوقع أن تتعرض دوائر أدرنة الملبدة بالغيوم جزئيًا والدوائر الغربية لكيركلاريلي لأمطار محلية وعواصف رعدية. ويتوقع ضباب وضباب في الصباح والليل في الأجزاء الجنوبية والشرقية من المنطقة.

بحر إيجه: من المتوقع أن يكون جزئيًا وأقل غائمًا.

البحر الأبيض المتوسط: من المتوقع أن يكون جزئيًا وأقل غائمًا. من المتوقع نقل الغبار من مكان إلى آخر حول هاتاي وعثمانية.

وسط الأناضول: غائم جزئيًا ، وغائم في الغالب في الشرق ، ومن المقدر أن زخات محلية وعواصف رعدية ستمر في فترة ما بعد الظهر حول سيفاس والمناطق الشرقية من قيصري.

غرب البحر الأسود: غائم جزئيا ، جنوب كارابوك وكاستامونو ، ومن المتوقع أن يمر بزخات من المطر وعواصف رعدية. في الصباح والليل ، من المتوقع وجود ضباب وضباب في الأجزاء الداخلية من المنطقة.

وسط وشرق البحر الأسود: أقل غائمًا وواضحًا ، غائم جزئيًا في الداخل وغائم جدًا ، يُقدر أن الجو حول بايبورت سيكون ممطرًا مع زخات مطر وعواصف رعدية. في الصباح والليل ، يتوقع ضباب وضباب في المناطق الساحلية بالمنطقة.

شرق الأناضول: غائم جزئيًا ، ومن المقدر أن تكون المنطقة قصيرة المدى ومحلية ، مع زخات وعواصف رعدية.

جنوب شرق الأناضول: غائم جزئيًا ، غائم جزئيًا في الشرق ، حول باتمان وسيرت وشرق ماردين ، ومن المقدر أنها ستكون ممطرة مع زخات مطر وعواصف رعدية. من المتوقع انتقال الغبار من مكان إلى آخر في الأجزاء الجنوبية من المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى