فن

أنس فخري: هذا الفنان مبدع رغم أنه معارض للنظام السوري وهذا الفنان خـائن وأقول لميادة الحناوي لازم تعتزل بقا حاج

أنس فخري: هذا الفنان مبدع رغم أنه معارض للنظام السوري وهذا الفنان خـ.ـائن وأقول لميادة الحناوي لازم تعتزل بقا حاج

ظهر أنس صباح فخري في مقابلة تلفزيونية على قناة صوت بيروت العالمية في سلسلة حلقات “المجهول” ، وأبدى بعض تصريحات نارية مثيرة للجدل تصدرت موقع التواصل الاجتماعي.

حيث يتحدث عن الفنان شادي جميل أتمنى أن يقوم بتحريك قضية علي ويذهب للمحكمة لتراجعه اللجنة وتجد أنه ليس أستاذا.

وبخصوصه وعن والدته ، قال: “كل ما يشلع أنه انا ووالدتي نقوم بكتابة تقرير أمني ​​ضد المطرب محمد خيري كذبة … كانت سبب توقف حفلاته في سوريا”.أما بالنسبة لمحمد خيري ، أعتقد أنه خائن ، وهو خارج رحمتنا ، وهناك ورقة لإثبات أنني “حقيةكلامي” وفي يوم من الأيام سأعترف وأخرجها.

وعن خلافه مع أخيه قال: أخي يكذب ولم أتركه يتواصل مع المرحوم صباح فخري ، أما قياس الأرق فلم أبذل جهدي ، وقاطعته المذيع قائلا: هل أنفقت أموالك على ملذاتك فأنكر أنس كلامه.

سأله المذيع مرارًا وتكرارًا هل زورت حقًا المستندات التي تفيد بأن اصباح فخري تخلى عن ممتلكاته … نفى أنس ذلك ، موضحًا: “لدي مؤسسة عامة وبحضوروعلم والدي، وكلمايشاع كذب.”

فقاطعه المذيع : يعني انك جعلته يوقع على تنازل عن املاكه لك
فاجاب أنس : صباح كان يبصم بالفترة الأخيرة بارادته دون اي ضغوط .

وعن جنازة والده ، قال: “في عالم لم يكن حضورها ضروريًا ، في جنازة والدي ، جت اتبروظت و اتصورت .”.

حتى الفنانة ميادة الحناوي لم تسلم: “أطالب ميادة الحناوي بالاعتزال لازم تعتزل بقا حاج.

أخيرًا ، يتحدث الفنان السوري مكسيم خليل: “مكسيم خليل لم يخبرك أيها الرجل التافه ، لكنه عمل مع أسارا على نزيف سوريا … تعرف ما تعنيه الكلمة ، أحيانًا يكون أقوى من الرصاص. لكن إذا مرحب بهم ، أتحداك أن تمشي في دمشق أو حلب … أو اللاذقية ، حمص ، تل في شوارع طوس أو دير الزور “.

وختاماً كانت عن الفنان السوري مكسيم خليل :” مكسيم خليل ما حكى عليك يا تافه بس كان هوي واصالة شريك بسفك الدم السوري… وانت بتعرف شو معنى الكلمة احيانا بتكون اقوى من الرصاصة . اما اذا هني مرحب فيهم انا بتحداك يمشو بشوارع دمشق او حلب… او اللاذقية او حمص او طرطوس او دير الزور.”

كما اضاف :” خليك بلبنان عمو انت كمان ومدحك بالسيد الرئيس ما بيعطيك الاحقية بمين خاين ومين مرحب فيه من الفنانين.”

وتابع :” ياريت كنت رجال وانسحبت متل سوزان نجم الدين مع نفس المذيع اللي كل اسألتو اللي بتخص سوريا. رغم وقاحتك وعنجهيتك كنت ناطر منك تنسحب لان السيد الرئيس اكبر بكتير يفوت بيهك تصنيف وبهيك محطة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock