غرائب وعجائب

رايت نفسي مخطوبة في المنام.. تفسير الأحلام

تشغل قضية تفسير الأحلام بال كثير من الناس وهناك بعض الأحلام من يتم البحث عنها بشكل كبير مثل رؤية الخطوبة والفرح في المنام حيث تعد من الرؤى التي يشاهدها كثيرٌ منا، وقد يكون الشخص متزوجاً ويرى أنه يخطِب ويتزوج من جديد.

وفي هذا الصدد يقول مفسر الأحلام مصطفى علي إن كثيراً من الأشخاص يبحثون عن معنى تفسير هذه الرؤيا، من أجل أن يعرف ما تحمله له من خير أو شر.

ويشرح قائلاً :” يختلف تفسير هذه الرؤيا في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الخطوبة في منامه، يقول ابن سيرين، إنه إذا شاهد الشخص في منامه أنه يقوم بالتقدم إلى سيدة متزوجة من أجل أن يخبطها؛ فإن هذه الرؤيا تعني سعي الشخص الرائي للحصول على أمر معه، ولكنه بدون فائدة ولن يستطيع الحصول عليه، بينما تدل الخطوبة في المنام للفتاة العزباء إلى عواطفها الجياشة، وأنها تريد أن تحصل على تقارب عاطفي من الجنس الآخر.

ويشير إلى أن الخطوبة في المنام للفتاة العزباء على رغبتها الدفينة الموجودة في داخل قلب الفتاة العزباء في الارتباط بشخص معين والحصول على شريك الحياة.

وإذا رأت الفتاة العزباء الخطوبة في المنام قد تمت؛ فمعنى هذه الرؤيا أنها ستتزوج في أسرع وقت من رجل ذي منصب.

ولكن اذا رأت الفتاة العزباء أنها تخطب حبيبها في المنام؛ فهذا معناه أنه يوجد لديها رغبة حقيقية بالارتباط به، ويدل أيضاً أنه يمكنها أن تحل جميع المشكلات إن كانت موجودة بينهما.

و إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تخطِب شخصاً لا تعرفه؛ فستدخل قريباً في علاقة جديدة مع شخص صالح

لو كانت صاحبة الحُلم غيرَ مخطوبة ورأت أنها تُخطب في الحُلم من شخص لا تعرفه، دل ذلك على خطوبتها بالفعل في القريب العاجل.

قد تكون الخطوبة من شخص غير معروف دليلاً على رغبة هذه البنت في الحصول على منفعة في هذا الشخص وليس بالضرورة الزواج.

وبين مفسر الأحلام أن الخطوبة بشكل عام في منام البنت تدل على تحقيق أمنية صعبة عند هذه البنت في حياتها.

وأشار إلى أنه إذا كانت البنت تعاني من بعض المشاكل والأزمات في حياتها؛ فإن الخطوبة في حلمها تدل على اقتراب انتهاء هذه المشاكل في هذه الفترة من حياتها.

كما تدلل الخطوبة –بحسب مفسر الأحلام – على حصول هذه البنت على عمل جديد متميز الفترة القادمة.

وفي ختام حديثه قال:” إن رأت البنت أنها تُخطب في الحُلم لرجل وسيم وغير معروف لها، دل ذلك على الحظ السعيد الذي ينتظر هذه البنت في حياتها بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock