منوعات

3 وصفات رائعة لصناعة البسكويت في المنزل وبتكلفة اقل من الأسواق

3 وصفات رائعة لصناعة البسكويت في المنزل وبتكلفة اقل من الأسواق

إذا كنت من أصحاب الزوق الرفيع وكان هناك الكثير من الوقت حتى الوجبة التالية ، فإن الوجبات الخفيفة المالحة هي أفضل طريقة لإشباع جوعك. فيما يلي بعض الوصفات التي ستساعدك على تناول وجبة خفيفة بشكل أفضل مقابل نقود أقل

أحب أن أتناول بعض البسكويت المالح عندما أكون جائعًا بعض الشيء و أحب أحيانًا غمسها في بعض اللبنة أو كريم الجبن أو حتى الصلصة الحارة لتتبيلها قليلاً.

اصنعها بنفسك طريقة رائعة لتوفير بعض المال وتلبية أذواقك الخاصة.

بسكويت محلب

يبيع كل متجر معجنات في تركيا هذه البسكويت اللذيذة التي تذوب في فمك ولها مذاق مميز لها. على الرغم من سهولة العثور عليها ، إلا أنني أفضل استخدام القليل من وقتي لرفع هذه الوجبات الخفيفة اللذيذة إلى مستويات أعلى من خلال صنعها بنفسي. المحلب بهار قوي جدًا ، لذا فإن إضافة القليل منه يقطع شوطًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة الكثير من بذور السمسم أو حبة البركة كما تريد – أو تركها تمامًا.

المكونات

125 جرام زبدة
100 مليلتر زيت
2 بيض
2 ملاعق كبيرة زبادي
1 ملعقة كبيرة خل
1 ملعقة صغيرة ملح
1 ملعقة كبيرة سكر
1 ملعقة صغيرة محلب
400-500 جرام طحين
10 جرام من البيكينغ باودر
السمسم و / أو بذور حبة البركة (اختياري)

طريقة التحضير

افصل البيض وضع الصفار جانبًا لاستخدامه في النهاية لدهن البسكويت بالفرشاة. نضيف جميع المكونات ماعدا الدقيق والبيكنج باودر ونعطيها خلطة جيدة. أضيفي الدقيق وكل مسحوق الخبز تدريجيًا واعجني حتى تحصلي على عجينة غير لزجة. نظرًا لأن كل دقيق يتصرف بشكل مختلف ، يمكن أن تتغير الكمية كثيرًا (ناهيك عن أنه حتى درجة حرارة غرفتك يمكن أن تؤثر عليه!) لذلك قد لا تحتاج إلى 500 جرام كاملة المذكورة هنا. اصنع ملفات تعريف الارتباط بأي شكل تريده. الأشكال الشائعة الموجودة في محلات المعجنات هي الضفائر البسيطة المصنوعة عن طريق لفها قليلاً ثم لفها على نفسها. تحظى أشكال البريتزل بشعبية أيضًا ، ولكن إذا كنت ترغب فقط في طرحها وتقطيع المربعات ، فهذا بالطبع قابل للتطبيق أيضًا.

أضف القليل من الزيت إلى صفار البيض الذي وضعته جانبًا في البداية واخفقه معًا. ادهنوا البسكويت بالخليط وأضف البذور إذا رغبت في ذلك. تقليديا يتم استخدام بذور حبة البركة فقط ولكن لا تدع ذلك يمنعك من التجربة.

اخبزيها في درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة 10-15 دقيقة حتى تأخذ لونًا بنيًا ذهبيًا قليلاً. يبرد ويخزن في حاوية محكمة الإغلاق.

عصي المعجنات النفخة

هذه طريقة كسولة إلى حد ما لجعل الأطعمة المليئة بالجبن جيدة ، خاصة إذا كنت تريد المزيد من التنوع في وجباتك الخفيفة. أحب هذه كثيرًا لأنها ليست بصوت عالٍ مثل رقائق البطاطس عندما تأكلها أثناء مشاهدة فيلم. هذه ليست وصفة دقيقة حقًا لأنها تعتمد كليًا على ذوقك وما لديك في المنزل.

المكونات

عجينة من اختيارك
الجبن (أكثر من نوع سيجعل هذا ممتعًا)
ثوم
الزعتر والزعتر
السمسم
ملح
صلصة حارة
1 بيضة

طريقة التحضير

اعتمادًا على نوع عجين الفطير ، ستحتاج إلى قطعتين على الأقل حتى يمكن وضعهما معًا في طبقات. اقطع الثوم ناعماً قدر الإمكان ، أو إذا كنت تفضل مسحوق الثوم ، فاستخدمه بدلاً من ذلك. ضعي واحدة من عجين الفطير ورشي التوابل والصلصة والجبن في طبقة رقيقة. التحميل الزائد فكرة سيئة لأنها ستلتوي. استخدم يدك لضغط المكونات في المعجنات على الأقل قليلاً. أضيفي الطبقة التالية من عجين الفطير ، أضيفي المزيد من الجبن والتوابل واضغطيها في عجين الفطير. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام الشوبك أيضًا ولكنك لست بحاجة إلى تنعيم كل شيء. استخدم الآن سكينًا حادًا لقطع الشرائط الضيقة ؛ ما هي المدة أو المدى متروك لك تمامًا. عجين الفطير الذي يمكنني الحصول عليه في تركيا في كل متجر هو بالفعل طويل وضيق جدًا ، لذلك عادةً ما أقوم بتقطيعه بالطول إلى أربعة أو ثلاثة أجزاء. جهزي صينية الخبز بورق الخبز وخذي كل شريط ولفيه بعناية. اضغط على كلا الطرفين في صينية الخبز لمنع العصي من الالتواء. اخفقي البيضة حتى تصبح رغوية قليلاً وادهنها بالكامل. كلمسة أخيرة ، رشي بعض بذور السمسم على العصي واخبزيها حسب تعليمات البف باسترى.

بمجرد الخروج من الفرن ، استمتع بها في أسرع وقت ممكن.

أبسطهم جميعا

إذا كنت تريد أن تكون البسكويت الخاص بك بسيطًا وبسيطًا قدر الإمكان ، فهذه هي الوصفة التي تريد إعدادها. لماذا أي شخص يريد بسكويت عادي؟ للغطس بالطبع. يمكنك صنعها بأي شكل تريده لجعل غمسها أكثر متعة.

المكونات

350 جرام دقيق
2 ملاعق صغيرة سكر
3 ملاعق صغيرة ملح
4 ملاعق كبيرة دهن من اختيارك
200 مليلتر ماء

طريقة التحضير

ضع كل المكونات في وعاء واعجنها. ستكون العجينة لزجة نوعًا ما ، لذا لا تضيف الكثير من الدقيق. رشي سطح العمل بالدقيق برفق أو استخدم ورقة الخبز لتساعدك على فرد العجين. قطعي العجينة بأي شكل تريد وضعي البسكويت على صينية مبطنة بورق الخبز. نكز البسكويت بشوكة ثم ادهنها ببعض الزيت. اخبزيها على حرارة 180 درجة مئوية لمدة 10 دقائق أو حتى تكتسب اللون البني الذهبي. يمكنك أن تصبح أكثر قتامة إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن نظرًا لأنها رقيقة إلى حد ما ، يجب عليك مراقبتها لمنعها من الاحتراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock