منوعات

طريقة الايداع في موقع 1XBET بكل سهولة

طريقة الايداع في موقع 1XBET بكل سهولة

نقدم لكم طرق الإيداع في الموقع العالمي 1XB بالطرق الأسهل و الأفضل ، حيث أن هدا الموقع الأفضل على الساحة العالمية حيث يضم الموقع لاكثر من مليون لاعب واكثرو ننصح به .

الايداع في اكس بت 1XBET والحصول علي مكافاه 100 يورو

سوف نطرح لكم الطريقة الأفضل والسهلة للإيداع في موقع 1XBET

يمكن الإستفادة من هده المكافاة 100% عندما تقوم بالإيداع الأول كحد أقصى 100 دولار. سجل على موقع 1XBET واحصل على 100% مكافأة ويقدم ايضا عروض ترويجيه ومكافات ويمكنكم ادخال الرمز الترويجي 1xbetmaroc2020 والحصول علي ضعف المكافاه .

2- الايداع عن طريق برفكت موني : وتعتبر هذه الطريقة هي افضل طريقة حاليا خاصة في السحب والايداع في الوطن العربي واوروبا حيث يعتبر بنك بيرفكت موني بنك سهل في تأكيد الحساب و بياناتك الشخصية ، ويعترب الإيداع من خلاله طريقة سهلة و سريعة .

3- الايداع عن طريق بنك سكريل Skrill : بنك سكريل ممتاز في الايداع في موقع اكس بت 1XBET خاصة في بلاد المغرب العربي ومصر واوروبا ،عندما تقوم بالايداع عليك التاكد ان رصيد حسابك هو للمراهنة حتي تتمكن من إيداع المبلغ بطريقة الصحيحة .

4- الإيداع عبر الكريبتو ( العملات المشفرة ) عن طريق binance بإرسال العملات مثل البيتكوين والايثيريم أو يو USDT والعديد من العملات الاخرى .

5 الايداع عن طريق وكيل الشحن 1XBET نقد : وتعتبر الشحن من وكيل الشحن طريقة امنة وفعاله وسريعة ويجب عليك التاكد من عنوان الوكيل علي الموقع 1XBET واعطائة الاي دي الخاص والشحن لك بكل سهولة .

احصل على مكافئة 200% و على بونص 100% كل يوم جمعة
تسجل الآن على موقع 1XBET وقم بإدخال الرمز 1xbetmaroc2020 أثناء التسجيل لتحصل على مكافأة 200٪ على إيداعك الأول! و بونص 100% كل يوم جمعة أو من خلال الرابط : 1XBET BONUS 200%

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock