منوعات

هذا الشخص كان يطلب بيتزا يوميًا على مدار 11 سنة ولكن في يوم من الأيام توقفت طلباته مما دفع موظفي دومينوز الذهاب الى منزله وهنا اكتشفوا المفاجأة

رصد بالعربي – متابعات

هذا الشخص كان يطلب بيتزا يوميًا على مدار 11 سنة ولكن في يوم من الأيام توقفت طلباته مما دفع موظفي دومينوز الذهاب الى منزله وهنا اكتشفوا المفاجأة

هذا الشخص كان يطلب بيتزا من “دومينوز” يوميًا على مدار ١١ سنة ولكن في يوم من الأيام توقّفت طلباته واستغرب موظفي دومينوز من السّبب ..

الرجل البالغ من العمر ٤٨ سنة يعيش وحيدًا في منزله، وعلى مدى ١٠ سنوات اعتاد على طلب البيتزا يوميًا من فرع دومينوز الأقرب من منزله ..

في يومٍ من الأيام توقّفت طلباته من المطعم، الأمر الذي أثار حيرة موظفي دومينوز والذين اعتادوا على استقبال طلبه يوميًا ..

شعرت مديرة الفرع “سارة” بوجود أمرٍ ما فقررت إرسال أحد سائقي توصيل الطلبات للتأكد من أن كل شيء على مايرام ..

عندما وصل السائق إلى المنزل لاحظ بأن أنوار المنزل لا تزال مُضاءة وعندما طرق باب المنزل عدّة مرات لم يُجب أحد .. وبعد أن أعلم الفرع بذلك قرروا الاتصال على خدمة الطوارئ.

وبعد وصولهم اقتحموا المنزل ووجدوا الرجل في مشهد مروع…. ساقطًا أرضًا جراء اصابته بسكتة دماغية، وصل المسعُفون على الفور ونقلوه إلى المستشفى ..

بعد أن استقرّت حالته زاره جميع موظفي الفرع محمّلين بالورود والهدايا وقابلهم الرجل بابتسامة .. لاحقًا تمت مُكافئة جميع الموظفين على انقاذهم لحياة هذه الشخص.

تقول سارة :
“نحنُ عائلة واحدة هُنا، أحسسنا بوجود أمرٍ مُريب عندما توقفت طلبات كريك لأول مرّة منذ ١٠ سنوات، شعرنا بأنه علينا فعل شيء وسعيدون لأننا تمكنا من إنقاذ حياته” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock