منوعات

بالفيديو.. سوسن ميخائيل تبكي بعد اتهامها بدفع الشباب السوري للفجور

بالفيديو.. سوسن ميخائيل تبكي بعد اتهامها بدفع الشباب السوري للفجور

ظهرت الممثلة السورية “سوسن ميخائيل” في قناة فوشيا على اليوتيوب، لترد على الاتهـ.ـامات التي طالتها بدعوة السباب السوري للفجور عبر مشاهد جريئة في  الدراما السورية.

ولم تتمالك ميخائيل نفسها، حيث دمعت عيناها، وبدت متأثرة، بسبب الاتهـ.ـامات التي طالتها.

وكانت ميخائيل قالت إنها تتمنى أن تؤدي مشهداً حميماً في سياق الدراما إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، وقالت ميخائيل خلال استضافتها في برنامج “هذا المساء”، المذاع على “شام إف إم” إنها تتمنى ذلك لكي تغـ.ـيظ زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني،

وذلك عندما قالت في البرنامج “جكـ.ـارة بوفاء الكيلاني” بحسب تعبيرها، الأمر الذي أثـ.ـار استغراب العديد من مستـ.ـخدمي السوشيال ميديا”.

و أضافت في برنامج إذاعي على “شام إف إم” أن الدور الذي قدمته مواطنتها الفنانة سلاف فواخرجي في مسلسل “شارع شيكاغو”، المعروض حالياً عبر شبكة “او إس إن” المشـ.ـفرة، لم يكن مناسباً لعـ.ـمرها، كما أن ماكـ.ـياجها لم يوضع بالاحتـ.ـرافية المطلوبة

وقالت إنها كانت من الفنانين الذين كانوا من المفتـ.ـرض أن تشارك بمسلسل “شارع شيكاغو” تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا والذي انتهى عرضه مؤخـ.ـراً، وأحدث جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مضيفة أنها لم تستطع أن تشارك بالعمل بسبب تواجدها في أبو ظبي خلال جائـ.ـحة فيروس كورونا وإغلاق المطـ.ـارات.

وأكدت سوسن ميخائيل على أنها لم توجـ.ـه إساءة لأي شخص من العمل. وفي الحديث عن سلاف فواخرجي قالت إنها انتـ.ـقدت خطأ تصغير الممثل في الدراما بين الماضي والحاضر، معتبرة أنه خطأ في تقنية المكياج.

وشددت على محبتها واحترامها للفنانة سلاف فواخرجي وبأنها تعتبرها راقية وبعيدة عن القيل والقال في الوسط الفني.

وأعربت أيضاً عن انزعاجها من تداول أمنيتها لأداء وتقديم مشاهد حميمية مع تيم حسن موضحة في الفيديو تفاصيل ما قالته، وكيف تم حديثها بعيداً عما اتهمها به الجمهور بأنها تهوى تقديم هذه المشاهد.

وأعربت سوزان ميخائيل عن انزعاجها وغـ.ـضبها من طريقة تناول الناس لهذا الأمر، وقالت إنها كانت بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي وتحذر منها، لكنها الآن باتت أكثر حذراً مع ما يتم تداوله دونما إحساس بالمسؤولية حسب وصفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock