منوعات

“قبل ساعات من ولادتها “.. تفاصيل مقـ.ـتل ربة منزل على يد شقـ.ـيقها بمـ.ـصر القديمة

رصد-متابعة

“قبل ساعات من ولادتها “.. تفاصيل مقـ.ـتل ربة منزل على يد شقيقها بمصر القديمة

شهدت منطقة أبو السعود بدائرة قسـ.ـم شـ.ـرطة مصر القديمة، جريـ.ـمة قـ.ـتل مر.وعة، تحولت فيها الد.ماء إلى مياه، عند.ما، أقد.م شاب على قـ.ـتل شقيقته الحـ.ـامـ.ـل وذبـ.ـحها بالسكـ.ـين قبل ساعات قلـ.ـيلة من ولادتها.

داخل شقتها، المجني عليها تدعى “نورا” وتبـ.ـلـ.ـغ من العمر 25 عاما، كانت في أسعد لحظات حياتها، لترقبها مولودها الأول والذي جاء بعد 3 سنوات من الزواج

كانت الضـ.ـحية تجهز الملابس الجديدة للطفل القا.د.م، وتجهز أجواء الاحتفال بقدوم مولودها الذي كانت تنتظره بفارغ الصـ.ـبر، كما جهزت مصاريف عمـ.ـلية الولادة، بمساعدة زوجها ابن محافظة قنا

والذي كان يعمل في الموبيليا من أجل جلب المال لأسرته، ولكن كل هذا يهون من أجل انتظار مولوده، ساعات قلـ.ـيلة على الولادة والفرحة ستعم المكان، إلا أنه ثمة أمور تغيرت وعكرت صفو تلك الأجواء

عند.ما طرق باب الشقة شقيق المجني عليها، لتفتح له اخته وتستقبله، وكان يبدو على وجهه الغضـ.ـب، هدأت الضـ.ـحية من روع شقيقها وقد.مت له الطعام، وما أن فرغ من الأكل إلا واستشاط في وجهها غضـ.ـبا قائلا:

“عايز فلوس” لتخبره الضـ.ـحية بأنها قد أعطته مبـ.ـلـ.ـغ مالي من يومين، وأنها لا يوجد لديها أي مبـ.ـالـ.ـغ مالية سوى مصاريف الولادة التي ستكون بعد بضعة ساعات

استشاط غضـ.ـب المتـ.ـهـ.ـم اكثر بعد رفضها إعطاءه مبـ.ـالـ.ـغ مالية، خـ.ـاصـ.ـة أنها تعرف تماما أنه سيقوم بشراء المخـ.ـدرات، فالمتـ.ـهـ.ـم “مسجل خـ.ـطر” وكان كثيرا ما يتعاطى السـ.ـموم باستمرار.

لم يسـ.ـمع المتـ.ـهـ.ـم أي شيء من كلام شقيقته التي كانت تستسـ.ـمحه أن يكف عن تعـ.ـاطـ.ـي المخـ.ـدرات، بل تشاجر معاها واستـ.ـغل ضعف حركتها بسبب حملها

وقام بضـ.ـربها بعصى خشبية كانت موجودة، لتسقط المجني عليها على الأرض وإذا به يستل سكـ.ـين من المطبخ وينهال عليها بالطعـ.ـنات في بطنها ثم ذبـ.ـحها من رقبتها وفر هاربا.

في هذا التوقيت كانت الأم في طريقها إلى نجلتها كي ترتب معها الأمور النهائية قبل التوجه إلى المستشفى للولادة، لتنطفئ الفرحة والاحتفالات عند.ما دخلت الأم شقة ابنتها لتجدها مذبوحة وغارقة في د.مائها.

وفي وقت لاحق وعقب الحـ.ـادث نجحت الأجهزة الأمـ.ـنية بمديرية أمـ.ـن القاهرة في ضـ.ـبط المتـ.ـهـ.ـم، وإخطار النيـ.ـابة المختـ.ـصة.

حيث أمرت نيـ.ـابة حـ.ـواد.ث جنوب القاهرة الكلية، بعرض مسجل خـ.ـطر، متـ.ـهـ.ـم بقـ.ـتل شقيقته الحـ.ـامـ.ـل بمنطقة مصر القديمة، على الطب الشـ.ـرعي لإجراء تحليل مخـ.ـدرات له

وإعداد تقرير عما يتعاطى من مواد مخـ.ـدرة أو عد.مه، واستمعت النيـ.ـابة إلى أقوال المتـ.ـهـ.ـم والذى قال في اعتـ.ـرافاته، أنه سبق وتعدى على شقيقته منذ عامين بالضـ.ـرب حيث شرع في قـ.ـتلها ووجه لها 6 طعـ.ـنات بسبب خـ.ـلافات بينها وبينه هو ووالده

وتم سجـ.ـنهما، وعقب انقـ.ـضاء مدة حـ.ـبسه خرج وبدأ ينتقم منها ويتردد عليها للاستيلاء على أموالها .

ويوم الواقعة توجه المتـ.ـهـ.ـم إلى منزلها وطلب منها مبـ.ـلـ.ـغ مالي 500 جنيه، وعند.ما رفضت إعطاءه المال طعـ.ـنها عدة طعـ.ـنات متفر.قة بالجسـ.ـم رغم علمه بحملها، أسـ.ـفرت عن وفاتها في الحـ.ـال.

وعقب انتهاء التحقيق أمرت نيـ.ـابة حـ.ـواد.ث جنوب القاهرة الكلية، حـ.ـبس المتـ.ـهـ.ـم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهـ.ـامه بقـ.ـتل شقيقته الحـ.ـامـ.ـل بمنطقة مصر القديمة، بسبب خـ.ـلافات مالية بينهم.

وأمرت النيـ.ـابة باستدعاء شهود العيان ؛ لسـ.ـماع أقوالهم ، وتشريح جـ.ـثة المجني عليها وإعداد تقرير حول الواقعة، وسبب الوفـ.ـاة، والتصريح بالدفـ.ـن.

ومن مناظرة جـ.ـثة المجني عليها، وتبين وجود جـ.ـرح ذبـ.ـحي بالرقبة، كما تبين أنها كانت حـ.ـامـ.ـل في توأم.

كانت بداية الواقعة بتلقي قسـ.ـم شـ.ـرطة مصر القديمة بلاغا بمقـ.ـتل ربه منزل داخل منزلها في منطقة أبو السعود بدائرة قسـ.ـم الشـ.ـرطة.

وبالانتقال تبين العثـ.ـور على جـ.ـثة ربة منزل تدعى «نورا. أ. م»، ٢٧ عاما، وعقب تقنين الإجراءات ضـ.ـبط المتـ.ـهم وبمواجـ.ـهته بالتحريات أقر بالواقعة ، موضـ.ـحا أن شقيقته اقترضت منه مبـ.ـلـ.ـغا ماليا ورفضت سداده، فـ.ـذبـ.ـحـ.ـها.
المصدر: البوابة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى