منوعات

زواج ابنة ترامب يتصدر مواقع التواصل.. من هو الشاب العربي سعيد الحظ؟

زواج ابنة ترامب يتصدر مواقع التواصل.. من هو الشاب العربي سعيد الحظ؟

في العام الماضي اكتسح خبر زواج شاب عراقي من ابنة سلطان برناو وسائل التواصل الاجتماعي نظراً لفخامته وتفرده ن باقي حفلات الزفاف في العالم.

ومساء الأمس شهدت ولاية فلوريدا الأمريكية حفل زفاف اسطوري لشاب عربي وابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حيث ضجت وسائل التواصل بهذا الحدث الكبير.

الشاب اللبناني وأبناء ترامب
العروسان مع بقية أبناء ترامب

تزوجت تيفاني (29 عامًا) ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب من رجل الأعمال اللبناني الأمريكي مايكل بولس (25 عامًا)، السبت، بعد قرابة عامين من خطوبتها.

ترامب وابنته زوجة الشاب العربي
ترامب وابنته العروس

وقالت مجلة بيبول الأمريكية إن حفل زفاف ابنة ترمب من زوجته السابقة الممثلة مارلا ميبلز أقيم بمنتجع مارالاغو في بالم بيتش بولاية فلوريدا.

وتزوج ترمب من الممثلة الأمريكية ما بين 1993 و1999، وأنجبا تيفاني، وهي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا ودون جونيور وإريك وبارون ترمب.

بالإضافة إلى ذلك قالت ميبلز للمجلة إن الحفل اقتصر على العائلة والأصدقاء، مشيرة إلى أن العائلة اختارت المنتجع لأنه كان منزل طفولة تيفاني والمكان الذي وُلِدت فيه.

واختارت تيفاني فستان زفاف من توقيع المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، وارتدت ميبلز أيضًا ثوبًا من تصميمه.

وقالت المجلة الأمريكية إن ترمب شارك في الزفاف باصطحاب تيفاني وتسليمها إلى زوجها الشاب العربي ثم مشاركتها رقصة الأب مع العروس، بينما ساعدت إيفانكا في تحضيرات الزفاف، كما شارك باقي الإخوة في الحفل.

وأفادت بيبول أن علاقة تيفاني وبولس بدأت في 2018 بجزيرة ميكونوس في اليونان، موضحة أنه ابن عائلة لبنانية ثرية لديها أعمال في نيجيريا، وأنه تقدّم لخطبتها في البيت الأبيض بخاتم ألماس بقيمة 1.2 مليون دولار.

وزفت الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، ابنته، تيفاني (29 عاما)، لرجل أعمال، السبت، في حفل حضره جميع أفراد العائلة في مارا لاغو، بولاية فلوريدا.

ووفق مجلة “بيبول”، فإن العريس العربي، مايكل بولس، هو رجل أعمال لبناني أميركي (25 عاما)، ينحدر من عائلة لبنانية ثرية لديها استثمارات في نيجيريا، حيث كان قد تقدم لخطبة تيفاني أثناء وجود ترامب في البيت الأبيض قبل نحو عامين، وأهداها خاتما للزفاف قيمته 1.2 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: ضجة عالمية.. لأول مرة امرأة تكتشف حملها بجنين ليس لها والمفاجأة ظهرت حول طريقة الحمل

وتيفاني هي ابنة ترامب، من زوجته الممثلة مارلا مابلز، التي تزوجها خلال السنوات 1993-1999. وتيفاني هي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور، وإريك وبارون.

ترامب وابنته
ترامب وابنته العروس

وأخيراً أعلنت عائلة ترامب زواج تيفانيمن الشاب العربي، قبل أيام من إعلان ترامب ترشحه للانتخابات الرئاسية في 2024، الثلاثاء المقبل.

وأشار تقرير “بيبول” إلى أن جميع أفراد عائلة ترامب حضروا الزفاف.

وقالت والدتها مابلز للمجلة إن “حفل الزفاف كان لبنانيا وأميركيا”، وتابعت أن تيفاني ارتدت ثوبا صممه إيلي صعب.

لقراءة الخبر من المصدر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock