منوعات

عرضوا عليه 50 مليون دولاراً ولم يبيع.. اكتشاف غير متوقع في مزرعته كان سبباً في تحوله إلى ملياردير

رصد بالعربي- متابعات

عرضوا عليه 50 مليون دولاراً ولم يبيع.. اكتشاف غير متوقع في مزرعته كان سبباً في تحوله إلى ملياردير

رب ضا.رة نافعة، ولعل الخير يكمن في الشـ.ـر، وقد تأتيك مصيـ.ـة تتحول لسبب ما إلى فرحة العمر وتنقلك من تلف المال والرزق إلى الثروة والغنى.

اند.لع حـ.ـريق في حقل زيتون يعود للمواطن مصطفى يوكسيل (40) في 29 أيار / مايو الماضي في منطقة يوغباسان الريفية في مانيسا صالحلي. جاء رجال الإطفاء والدرك إلى مكان الحادث بإخطار من حوله. أخمد رجال الإطفاء الحريق بالماء.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, ومع ذلك ، عندما تم رش المياه على المنطقة التي تم حرق النفط الخام فيها ، اشتعلت النـ.ـيران أكثر. قامت فرق الإطفاء بإطفاء المنطقة التي اشتعلت فيها النـ.ـيران في العشب ، لكن الحفر امتلأت بالزيت الخام لمدة 1.5 ساعة ثم خرجت من تلقاء نفسها.

أخذ فريق البترول التركي عينة من مكان الحادث للتحقيق

بحسب خبر الصباح. وفقًا لنتائج العينة التي تم أخذها بواسطة TPAO ، تم تحديد أن السائل الأسود من الحفر كان زيتًا عالي الجودة.

وتم منح رخصة التنقيب عن النفط للمديرية العامة لمؤسسة البترول التركية (TPAO) لمدة 5 سنوات لمساحة 15 ألف و 154 هكتار في مانيسا.

تابعنا على غوغل نيوز
اتخذ مسؤولو TPAO الإجراء بعد خروج السائل الأسود من زيت عالي الجودة. وحددت فرق المديرية الإقليمية في تباو أديامان ، التي جاءت إلى الأرض قبل أيام قليلة ، المكان الذي سيتم فيه حفر بئر للدراسة الاحتياطية.

سيتم حفر أول حفر في بداية العام لحفر بئر في الموقع الجديد المحدد في وسط الحقل. بعد تحديد الاحتياطي ، ذُكر أن استخراج النفط يمكن أن يبدأ في عام 2023.

وفي حديثه عن التطورات الأخيرة ، قال مالك الحقل ، مصطفى يوكسيل ، “قبل أيام قليلة ، جاءوا من المديرية الإقليمية TPAO Adıyaman ، وحددوا النقطة التي سيتم حفر البئر فيها لتحديد الاحتياطي.

سيفتحون البئر ويبدأون العمل بحلول العام الجديد. سوف ينظرون إلى نسبة النفط أثناء الحفر. قالوا إنهم متفائلون بشأن احتياطي النفط في الحقل. أخذت عينة مرة أخرى لهم. كما سيقومون بفحص تلك العينة “.

في إشارة إلى أن مسؤولي TPAO قالوا إن النفط في مانيسا أعلى جودة من النفط في أضنة ، قال يوكسيل ، “النفط في أضنة كان مائيًا أكثر قليلاً.

النفط هنا مكتمل التكوين. أينما حفرت في أرضي يخرج النفط من عمق 200 متر. لهذا السبب سيعملون من الجزء الأوسط

وأشار يوكسيل إلى أن عدد الوافدين والمتوجهين إلى منطقة ياجباسان قد ازداد بعد الأخبار ، “لقد زاد عدد الراغبين في شراء أراض من حينا ، وهناك أيضًا من يريدون شراء حقلي.

كانت الزراعة طموحًا لرجل أعمال. عرض 50 مليون دولار. طلب مني ضمان النفط. بعد اكتمال عمل تحديد الاحتياطي لمسؤولي TPAO ، سنجلس ونتحدث مرة أخرى للتوصل إلى اتفاق مع رجل الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock