أخبارنا

سيدة أجنبية تضع طفلتها حديثة الولادة في كيس وتر ميها من الطابق الخامس في تركيا .. اليك التفاصيل

رصد بالعربي – متابعات

سيدة أجنبية تضع طفلتها حديثة الولادة في كيس وتر ميها من الطابق الخامس في تركيا .. اليك التفاصيل

عثرت على جـ .ـثة طفلة حديثة الولادة في حقيبة عند مدخل مبنى سكني في منطقة ألانيا في أنطاليا

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” عثر مواطنون في حي كوناكلي في حي ألانيا على جـ .ـثة في حقيبة تعود لطفلة حديثة الولادة عند مدخل مبنى سكني.

وبناء على الإخطار الموجه إلى مركز الطوارئ 112، أرسلت فرق الدرك والفرق الطبية إلى المنطقة. وقررت الفرق الطبية أن الجـ .ـثة تعود لطفلة حديثة الولادة.

بعد الفحوصات ، تم نقل جـ .ـثة المولودة الجديدة إلى المشـ .ـرحة لتشـ .ـريحها. بعد التحقيقات في مكان الحـ .ـادث ، تم تقييم أن الطفلة قد ألـ .ـقـ .ـيت من نافذة الشقة في الطابق الخامس من الشقة.

واحتـ .ـجزت فرق الدرك سيدة جورجية وابنتها الاجنبيتين بعد الاشتباه بهما وبدأ التحقيق في الحادث.

300 الف يورو .. شاب سوري يسرق ويحرق مخبز كان يعمل به في ألمانيا لسبب مخجل .. اليك التفاصيل

بدأت اليوم الإثنين محاكمة لاجئ سوري في مدينة هامبورغ، بتهمة السرقة وحرق مخبز كان يعمل به في السابق، وسط مدينة لونبورغ في ولاية ساكسونيا السفلى شمالي ألمانيا.

وقالت صحيفة (بيلد) الألمانية إن “الشاب السوري البالغ من العمر 23 عاماً قيد يواجه حكماً بالسجن لمدة خمس سنوات على الأقل بسبب السرقة وتعـ.ـريض حياة الآخرين للخـ.ـطر”.

وأضافت أن “المتهم (محمد. س)، اقتـ.ـحـ.ـم في أيار الفائت مكان عمله السابق، وأقدم على سرقة مبلغ 3700 يورو من خزنة المخبز التي تقع في الطابق الأول من المبنى، ومن أجل تغطية آثار السـ.ـرقة، أشعـ.ـل النـ.ـار، بينما كان هناك شخصان يخبـ.ـزان في الطابق الأرضي لكنهم لحسن الحظ تمكنوا من إنقـ.ـاذ أنفسـ.ـهما”.

وأشارت إلى أن الأضـ.ـرار التي لحقت بالمبنى من جراء الحريق تقدر قيمتها بنحو 300 ألف يورو، في حين ادعى المـ.ـتـ.ـهم أمام المحكمة أنه لا يتذكر شيئا بسبب تعـ.ـا طـ.ـيه الكـ.ـحـ.ـول والحـ.ـبـ.ـوب المخـ.ـد .رة”.

وبحسب الصحيفة فإن “الشاب السوري كان في السابق يعمل كمتدرب في المخبز، وفقد عمله قبل ارتـ.ـكـ.ـابه الجـ.ـر يمة بسبب تعـ.ـاطيه المـ.ـخـ.ـدـ.ـرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock