منوعات

بشرة سارة للعرب.. قنوات مفتوحة ومجانية تعلن أنها ستنقل مباريات كأس العالم قطر 2022 ؟

رصد بالعربي – متابعات

بشرة سارة للعرب.. قنوات مفتوحة ومجانية تعلن أنها ستنقل مباريات كأس العالم قطر 2022 ؟

أيام قليلة تفصل العالم عن المتعة الكرية الأهم على الإطلاق، والبطولة العالمية الأكثر إثارة لجماهير كرة القدم في العالم، كأس العالم قطر 2022.

موعد كأس العالم قطر 2022
وتعكف اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 على تنظيم حفل الافتتاح الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر بمشاركة نجوم من كافة أنحاء العالم.

وكشفت صحف عالمية عن مشاركة النجمة العالمية شاكيرا في حفل الافتتاح، بالإضافة غلى فريق BTS الغنائي الشهير من كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى نجوم من كل الدول العربية.

ومن المتوقع أن يكون كأس العالم القادم في قطر البطولة الأفضل تاريخياً من حيث المنافسة والتنظيم، بسبب الإمكانيات الكبيرة والمخصصات التي اعتمدتها قطر لهذه البطولة.

الفرق العربية المشاركة
وتشارك في كأس العالم قطر 2022، أربعة منتخبات عربية فقط تمكنت من انتزاع بطاقة التأهل للأراضي القطرية حيث تشارك قطر باعتبارها الدولة المستضيفة، إلى جانب شقيقتها المملكة العربية السعودية، ومن أفريقيا يشارك المنتخب التونسي إلى جانب المنتخب المغربي.

ومن أبرز الغائبين العرب عن كأس العالم في قطر، منتخبي مصر والجزائر اللذان كانا مرشحان بقوة للبطولة من حيث التواجد والمشاركة.

المرشحون لحصد البطولة
ويعتبر منتخب البرازيل بما يملكه من خطوط قوية ولاعبين موهوبين بقيادة نيمار، المرشح الأول لحصد البطولة، يليه منتخب فرنسا الذي يعج بالكثير من النجوم.

منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو يبرز كأحد مفاجآت البطولة، بالغضافة إلى ميسي الذي يلعب البطولة الاخيرة له مما يمنح منتخب الأرجنتين حظوظًا قوية.

وتعول منتخبات عدة على العناصر الشابة مثل ألمانيا وإسبانيا وهولندا، بينما منتخب الدنمارك مرشحًا ليكون الحصان الأسود للبطولة.

9 قنوات مفتوحة تنقل كأس العالم

الناقل الأبرز لبطولة كأس العالم قنوات بي إن سبورتس التي تخصص عددا من مبارياتها عبر القناة المفتوحة وتذيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وترددها كالآتي:
عرب سات 11565 أفقي (H) 27500 2/3
نايل سات 11053 أفقي (H) 27500 2/3

وتذيع قنوات مفتوحة أخرى كأس العالم أبرزها:

IRIB TV 3 HD Iran.

Ictimai TV HD Azerbaijan.

RTSH Albania.

ERT Greece

SNRT TNT maroc.

TPA Angola.

Match TV Russia.

DAS Erste Germany.

هيمن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الساحة الكروية على مدار جيل كامل، لكن من المرجح أن تكون هذه هي فرصتهما الأخيرة للفوز بكأس العالم.

لقد فاز اللاعبان بجميع البطولات والألقاب الممكنة على مستوى الأندية، لكن لا يملكان سوى لقبا قاريا واحدا مع منتخبي الأرجنتين والبرتغال على التوالي.

ويعد ميسي ورونالدو من بين عدد من اللاعبين البارزين الذين قد تكون نهائيات كأس العالم بقطر 2022 هي الأخيرة لهم من حيث المشاركة في المونديال، وتشمل هذه القائمة:

كريستيانو رونالدو (البرتغال)
لا يمكنك أبدا استبعاد أي شيء مع رونالدو، لكنه سيبلغ من العمر 41 عاما بحلول كأس العالم المقبلة، وهو ما يعني أن مونديال قطر من المرجح أن يكون الأخير له.

وكان رونالدو قد أكد في سبتمبر/أيلول الماضي أنه لن يعتزل بعد مونديال قطر، معربا عن أمله في أن يلعب مع منتخب البرتغال “لبضع سنوات أخرى” – فمن يعرف ما الذي سيحدث؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock