منوعات

“ماشا السورية” الجميلة والساحرة تظهر وتكتسح مواقع التواصل “صور”

تركيا رصد // تحرير ومتابعة

“ماشا السورية” الجميلة والساحرة تظهر وتكتسح مواقع التواصل “صور”

من منا لا يعرف برنامج “ماشا والدب“، تلك الطفلة التي تعيش في الغابة وتتميز بقوة القلب وخفة الدم والتي دخلت قلوب أطفالنا وأصبح اسمها يطلق على الفتاة الصغيرة المدللة في كل عائلة.

ولكن الجديد والمميز أن سوريا الحرة لديها ماشا حقيقية أجمل وأظرف من ماشا التي تعيش مع الدب، سحرت القلوب واكتسحت صورها مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الشخصية الكرتونية الشهيرة “ماشا” في مدينة إدلب، من خلال طفلة تقمصت شخصيتها، آسِرةً القلوب على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها البريئة.

والطفلة السورية “كاترينا” من مدينة حمص تبلغ من العمر سنتين، تقمصت شخصية كرتونية تدعى “ماشا” من برنامج الأطفال الروسي الشهير “ماشا والدب”.

كاترينا تختبئ وراء الشجرة

بالإضافة إلى ذلك تحدث والد الطفلة “كاترينا” عن ولع ابنته بالشخصية الكرتونية “ماشا ” وعن متابعتها المستمرة لبرنامجها المفضل “ماشا والدب” الذي حصل على شهرة عالمية واسعة.

ماشا السورية مع دميتها في الحديقة

وقال: “وجدنا صعوبة في البداية لإيجاد ملابس مناسبة ومن الألوان نفسها، الوشاح والرداء الأرجواني، تأثرت بشخصيتها بشكل كبير وبدأت تتصرف كما تتصرف “ماشا” وتقلد حركاتها وطريقة كلامها.

وأضاف أن هناك رغبة لفتح قناة على يوتيوب باسم “ماشا السورية ” يكون المحتوى هادفاً تعليمياً وترفيهياً تقدمه ابنته ويستهدف الأطفال السوريين.

ماشا السورية في حديقة الحيوان بإدلب

ما قصة برنامج ماشا والدب:

ماشا والدب (بالروسية: Ма́ша и Медве́дь) هو مسلسل رسوم متحركة روسي بدأ عرضه في يناير 2009 في روسيا وعلى سبيستون في أبريل عام 2015 وأيضا على قناة سبيستون في يوتيوب بدأ من 20 أبريل عام 2015

اقرأ أيضاً: دار الإفتاء تحذر أبناء المسلمين من اسم فتاة شائع بالبلاد وتطلب التوقف العاجل بتسميته

ويعتبر هذا المسلسل من أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة حيث حقق 320 مليون مشاهد حول العالم وبدأ عرضه على خدمة نيت فليكس “Netflix” .

القصة

مشاهدة صورة المصدر
ماشا والدب شخصيات كرتونية

ويتحدث مسلسل ماشا والدب عن بنت صغيرة تدعى ماشا تعيش مع دب وتسميه سيد الدب يخوضون مغامرات ومواقف مختلفة، وتشاركهم أحيانا داشا ابنة عم ماشا والسيد أرنوب ويتألف المسلسل من 52 حلقة.

الدبلجة العربية

مشاهدة صورة المصدر

وأخيراً دُبلج  ماشا والدب مسلسل في مركز الزهرة، وعرض على قناة سبيستون في أبريل عام 2015 م وعلى قناة سبيستون على اليوتيوب في 20 أبريل عام 2015 م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock