منوعات

فيديو خالد كامل وهناء أحمد الشناوي يخرج للعلن والمحامي مهران يخرج بأول تصريح ويكشف ما فعلته هناء

فيديو خالد كامل وهناء أحمد يخرج للعلن والمحامي مهران يخرج بأول تصريح ويكشف ما فعلته هناء

تصدر فيديو خالد كامل وهناء أحمد الشناوي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً في البحث على غوغل بعد فيديو الفضيحة الذي تم كشفه ونشر في مصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف في الساعات الأخيرة الماضية فيديو وصف بالفضيحة بطله مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري وتم إقالته رسمياً على إثره من منصبه.

وتضمن الفيديو عبارات خادشة جداً ونشره محام مصري اليوم السبت حيث اتهم الزوج إسلام مصطفى زوجته هناء الشناوي بممارسة الفاحشة والزنا مع المسؤول في اتحاد الكرة المصرية خالد كامل.

<iframe width=”696″ height=”392″ src=”https://www.youtube.com/embed/_8LAbELld2U” title=”إقالة مسؤول كبير باتحاد الكرة المصري بسبب فيديو ممارسة علاقة مدته 43 دقيقة بين هناء أحمد و خالد كامل” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

ولم يذكر خالد كامل بشكل صريح في الفيديو المتداول ولكن المعلومات التي ذكرت في الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع أمدت أنه المسؤول في اتحاد الكرة النسائية خالد كامل.

اقرأ أيضا: مخلوقات مدفونة قد تحدث زلزالاً هو الأكبر في التاريخ.. علماء يكشفون أمراً مرعباً

من جانبه قال المحامي “مهران” في الفيديو الذي ظهر به أن قضية فيديو خالد كامل وهناء أحمد الشناوي ستأخذ عدة مسارات جديدة وذلك بجسب ما نقلت عنه مواقع مصرية.

وأضاف أنه من المقرر طلب النيابة لتحريات المباحث عن صحة الواقعة وأيضاً وسماع أقوال الزوجة والزوج إضاقة إلى وفحص الفيديو من قِبل لجنة من مختصة.

والغريب في الأمر أن الزوج يلعب كرة القدم في أحد أندية الأقاليم وعرَّف زوجته على مسؤول اتحاد الكرة، ليقوم بتشغليها معه.

وبحسب ما تم كشفه في فيديو خالد كامل وهناء أحمد الشناوي أيضاً فإن الزوج اكتشف “زنا” زوجته قبل شهر ونصف بالصدفة موضحًا أنها كانت في زيارة لأسرتها، حين عثر الزوج في “الدولاب على ألبوم صور بداخله كارت ميموري” وبتشغيله شاهد فيديو إباحي لزوجته مع المسؤول المشار إليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock