منوعات

سر لايخطر على بالك..في زر تشغيل جوالك

يوجد تفاصيل كثيرة في كل هاتف محمول تحمله فهناك سر لايخطر على بالك في زر تشغيل جوالك، يمكنك التعرف عليها من خلال هذا المقال حيث سوف نتحدث عن المشكلات الغير معروفة في الهاتف، والتي لايعرفها الكثير من الأشخاص لذلك  سوف نوضح لكم كيف تكتشف ذلك السر وراء زر التشغيل و إغلاق الهاتف المحمول.

أحد الوظائف التي تعمل على حل مشكله التشغيل عند إغلاق جوالك

إنها وظائف نحصل عليها عن طريق زر الإيقاف والتشغيل الموجود في الهاتف،  وهي أن زر التشغيل له مميزات لا يعلمها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية، وكذلك له فوائد مذهلة في حل الكثير من المشاكل و سوف نقدم لكم  في هذه الأسطر كل مهام زرار الباور ووظائفه.

أشياء رائعة يمكن الحصول عليها عن طريق زر الباور.

  1.  عندما تقوم بإجراء مكالمة في جهازك الذكي،  لا يستطيع زر الطاقة، اقفال المكالمة عند الضغط عليه. خلال إجراءك لتلك المكالمة. وهذه ميزة هامة في الهاتف. تبعدك عن
  2. عندما تقوم بتشغيل زر الفلاش، وذلك عند استخدام الكاميرا، وكذلك إذا قمت بالضغط مرة واحدة على زر الفلاش. حينها  يتم مباشرة فتح الفلاش. وذلك عن طريق الضعط على زر الطاقة.
  3. عندما ترغب في  إيقاف تشغيل الهاتف، وذلك كما في جميع الهواتف يغلق الجوال، من خلال استخدام زر الطاقة. وفي أي وقت. وهذه الميزة التي نتحدث عنها بالنسبة لجميع أنواع الهواتف.

من أهم المميزات في استخدام زر الطاقة في جوالك

لعل زر الطاقة. هو من أهم المميزات التي تميز الهواتف الذكية، فهناك  عدد كبير من الهواتف، تقوم بالتقاط الصور من خلال استخدام زر الطاقة مع الشاشة الرئيسية. وهي ماتعرف ب لقطة الشاشة.

 لعل الكثيرون ممن يحملون الهواتف الذكية، يجهلون الميزات التي يحملونها في أجهزتهم هذه. وأوضحنا في هذه المقالة أهم تلك الميزات في استخدام زر الطاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock