اقتصادمنوعات

ما هي العملة الرقمية Bancor (BNT)

هي العملة الرقمية Bancor (BNT). هذا هو السؤال الذي يشغل أذهان أغلب الناس حول العالم في هذه الفترة، في هذا الموضوع سوف نتعرف على العملة الرقمية Bancor. كما أننا سوف نتعرف على المؤسسين، هذا الموضوع سوف يشمل  جميع المعلومات الخاصة بالعملة الرقمية Bancor.

ما هي العملة الرقمية Bancor (BNT)

ما هي العملة الرقمية Bancor (BNT)

تعتبر عملة Bancor هي أول بروتوكول لا مركزي حول العالم، حيث يتكون ال Bancor من سلسلة من العقود المركزية التي تقوم بتحويل الرموز إلى السلسلة وذلك مما يجعل البروتوكول بتحويل الرموز البسيطة بكل سهولة. ذلك الأمر الذي يجعل الأشخاص الذين يقومون بالتداول والمطورين على المشاركة في الأسواق المالية بكل سهولة كما أن العملة الرقمية Bancor مسجلة كعلامة تجارية وذلك للعمل على العملات الذكية، المقر الخاص به يكون في سويسرا و تسوغ.

من هم مؤسسين العملة الرقمية Bancor

ما هي العملة الرقمية Bancor (BNT)

مؤسسي Bancor هم يال هيرتزوج، وجاليا بينارتزي، وجاي بن-أرتزي، ويودي ليفي وذلك في عام 2016 وذلك حيثما تم إطلاق إسم Bancor على هذه العملة، وكان هذا تكريما ل جون ماينارد كينز لأنه هو الذي قد إبتكر هذا الإسم منذ 76 عام.

المؤسسين:

  • إيال هيرتزوج:  هو مهندس ومنتج بروتوكول BNT والكثير من العملات الأخرى التي تستخدم على هذه المنصة، كما أن إيال هيرتزوج معروف كرائد أعمال في المجال التكنولوجي منذ أكثر من 20 عام.
  • جاي بينارتزي: جاك هو ceo لشركة بانكور بالإضافة إلى ذلك شارك جاك في في تأسيس Mytopia وذلك في عام 2005، وشركة Mytopia شركة تقوم بتطوير الألعاب عبر الأنظمة الأساسية.
  • غاليا بينارتزي: معروفة غاليا بينارتزي أنها رائدة أعمال في المجالات التكنولوجية لسنوات كثيرة، كما أنها أحد المؤسسين في بانكور، بالإضافة إلى ذلك فأنها مطورة أعمال، ومع ذلك إنها مؤسسة Partical.
  • يودي ليفي: كان يودي ليفي رائد أعمال في المجالات التكنولوجية لمدة تزيد عن 20 عام، كما أنة يعتبر الرائد في بانكور لأنة يعتبر مدير التكنولوجيا. بالإضافة إلى ذلك شارك يودي ليفي في تأسيس Appcoin، وكلن هذا التطبيق يمكن المستخدمين من صناعة عملتهم الخاصة.

الهدف من مشروع العملة الرقمية bancor 

في البداية يقوم بعض من الأشخاص (المودعين) بتغذية بانكور، حيث يتم إستخدام الأموال عن طريق مساندة المتداولين حول العالم حيثما يمكن لأي شخص لدية عملة ما مشفرة على Bancor فيستطيع أي شخص لدية عملة رقمية أخرى على مقايضتها (التداول)، يرجع العائد في هذه الحالات على المودعين عن طريق الرسوم التي يتم فرضها على الأشخاص الذين يقومون بالتداول، تسعى بانكور Bancor إلى تسهيل الأسواق الآلية مما يجعل الأسواق فيما يلي لا تحتاج إلى مؤسسين ماليين.

كيفية شراء عملة BNT الرقمية

تستطيع أن تقوم بشراء عملة Bancor بكل سهولة عن طريق الكثير من الأماكن ولكن أفضلها منصة بيانس، حيثما تحتوي هذه المنصة على حجم كبير جدا من التداول يوميا.

اقرأ أيضا: استخدامات مذهلة لزجاجات العطر الفارغة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock