أخبارنا

الارجنتين يحصد بطولة كأس العالم قطر 2022

منتخب الأرجنتين يحصد بطولة كأس العالم قطر 2022، هذه كانت المباراة المرتقبة بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي. المباراة النهائية بمونديال قطر 2022 هي المباراة الأصعب في تاريخ البطولة. حقق ليونيل ميسي اللقب الجديد للأرجنتين بعد 36 عام، كما حقق ليونيل ميسي اللقب الوحيد الذي كان ينقص إنجازاتة.

فوز منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022

الارجنتين يحصد  بطولة كأس العالم قطر 2022
الارجنتين يحصد بطولة كأس العالم قطر 2022

حقق المنتخب الأرجنتيني اللقب بعد الكثير من المعاناة، حصل الأرجنتين على كأس العالم على يد قائدة ليونيل ميسي، كانت المباراة صعبة جدا بين منتخب الأرجنتين الحاصل على اللقب الحالي وبين غريمة منتخب فرنسا حامل اللقب سابقا.

حصد المنتخب الأرجنتيني اللقب عن جدارة، حيث صمد طوال المباراة مع الديوك الفرنسية التي كانت تقاتل من أجل اللقب.

تقدم منتخب الأرجنتين على المنتخب الفرنسي بالأهداف طوال المباراة حيث سجل التانجو هدفين في البداية، ثم تعادل الديك الفرنسي، ومن ثم سجل منتخب التانجو هدف ثم تعادل المنتخب الفرنسي مرة أخرى، ظلت المباراة في كلا الإتجاهين، حتى حسمها منتخب الأرجنتين في ركلات الترجيح.

منتخب الأرجنتين يحتفل بكأس العالم

عمل ليونيل ميسي على تحقيق البطولة الأخيرة له. ولم تعاندة كرة القدم فقد أعطتة كل ما لديها مثلما أعطاها كل ما لدية، حقق ليونيل ميسي بطولة كأس العالم لمنتخب بلادة للمرة الثالثة بعد 36 عام من فقدان هذه البطولة.

في بداية هذه البطولة حقق ميسي رقم قياسي جديد كأكثر اللاعبين مشاركة في بطولة كأس العالم. في نهاية البطولة حقق ميسي الجزء الأصعب وحمل لقب البطولة ورفع كأس العالم.

اقرأ أيضا: قصة حب قيس ابن الملوح مجنون ليلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock