أخبارناعاجل

خطأ تحكيمي يهدد الأرجنتين حاملة لقب كأس العالم 2022

تمكن منتخب الأرجنتين بالفوز بلقب كأس العالم 2022 للمرة الثالثة في تاريخه. وذلك بعد الإنتصار الصعب الذي حققه منتخب التانجو على حساب المنتخب الفرنسي حامل اللقب لعام 2018. حيث انتهب مباراة نهائي كأس العالم قطر 2022 بفوز منتخب التانجو بركلات الترجيح. وذلك بعد مباراة شاقة جدا على كلا المنتخبين.

خطأ تحكيمي يهدد إعادة المباراة النهائية بين الأرجينتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

خطأ تحكيمي يهدد الأرجنتين حاملة لقب كأس العالم 2022
خطأ تحكيمي يهدد الأرجنتين حاملة لقب كأس العالم 2022

تمكن المنتخب الأرجنتني بالفوز بقلب كأس العالم على حساب غريمة المنتخب الفرنسي حامل اللقب لنسخة روسيا 2018. وذلك بعد مباراة صعبة جدا انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3. مما أدى إلى حسن نتيجة كأس العالم قطر 2022 عن طريق ركلات الترجيح وذلك للمرة السادسة في تاريخ كأس العالم. فيما سجل منتخب التانجو جميع الركلات الترجيحية. حيثما فشل المنتخب الفرنسي في تحقيق 2 من ركلات الترجيح. حيث تكون النتيجة النهائية هي 4 أهداف مقابل 2 من الأهداف وفوز منتخب الأرجنتين باللقب.

شهدت المباراة العديد من الأمور المثيرة في كرة القدم. لكن كان هناك خطأ تحكيمي من الممكن أن يهدد منتخب الأرجنتين بإعادة المباراة مرة أخرى. وذلك أثناء تسجيل ليونيل ميسي الهدف الثالث ظهر في الشاشات عدد من اللاعبين داخل أرضية الملعب. حسب القوانين واللوائح في مثل هذه الحالات يجب أن يلغى الهدف وتصبح النتيجة 3-2 لصالح المنتخب الفرنسي. لكن حتى الآن لم تصدر الفيفا أي من القرارات الرسمية حول إعادة المباراة مرة أخرى.

اقرأ أيضا: طريقة تقديم طلب هجرة أو لجوء أو لجوء سياسي إلى أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock