فن

“حافية القدمين”تغضب كاظم الساهر على المسرح.

“حافية القدمين”تغضب كاظم الساهر على المسرح.

كاظم الساهر مغنٍ وملحن عراقي يحمل الجنسيتين الكندية والقطرية، كاظم جبار إبراهيم “الساهر”يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بلمحنين آخرين.

ولد بالموصل عام 1957 له ألقاب عديدة أهمها “سفير الأغنية العراقية” و “قيصر الأغنية العربية” الذي منحه هذه الألقاب الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

وتزوج كاظم مرة واحد من ابنة عمه وانتهى الزواج بالطلاق بعد أن رزق بولدين وكان عمره عند الزواج 19 عاماً فقط، وكان يقول سبب فشل زواجه ربما لأنه تزوج في سن مبكر لم نكن ناضجان.

وأغضبت معجبة بتصرفها على المسرح الفنان كاظم الساهر كا يؤديه حفلاً غنائياً في مسرح دبي بدولة الإمارات.

أقرأ أيضاً:في أول رد له.. سلوم حداد “أنا عايش”

رغم أن الفنان الساهر حضر نفسه لألتقاط صورة معها على أن يكمل غنائه اعتقد الساهر أنها ستلتقط صورة معه وتنزل من على المسرح، لكن تصرفها بإلتقاطها أكثر من صورة إلى جانبه قطع عليه غناءه أمام الجمهور، وعبر عن إزعاجه منها.

أنتقادات الفتاة المعجبة بكاظم الساهر بطريقة دخولها الغير لائق، أثار جدلاً على مواقع التواص الإجتماعي فالبعض رأى أن ما قامت به “مزعج” والبعض الآخر أنتقد الفنان العراقي لردة فعله للفتاة التي حاولت التقاط صورة معه للذكرى.

لكن النجم العراقي تعامل بهدوء مع الموقف، وتحدث إلى المعجبة برفق ولم يكتف كاظم الساهر بذلك، بل رافق المعجبة حتى نزلت من المسرح وصفق له الجمهور تصفيقاً حاراً

وكان الفنان الساهر قدم خلال حفله في دبي جميع أغاني الجديدة والقديمة، منها مدرسة الحب التي قد يحبها المجهور بشدة.

كما أدى كاظم أيضاً أغاني”قولي أحبك” “حافية القدمين” “عيد وحب” “كل ما تكبر تحلى”كما قدم أيضاً أغنيته الجديدة “يا دكتورة”.

وعبر كاظم الساهر عن شكره للجمهور الذي وصفوه بالرائع، كما عبر عن حبه للشاعر الراحل نزار قباني والشاعر العراقي كريم اللذان قدما له معظم أغانيه.

ومن جانب آخر رفض كاظم الساهر، إحياء حفل استضافة بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock