منوعات

“الذكاء الأصطناعي” لخدمة الإنسانية والعالم.

“الذكاء الأصطناعي” لخدمة الإنسانية والعالم.

“الذكاء الأصطناعي”
إن الذكاء الأصطناعي يتعلق بالقدرة على التفكير الفائق وتحليل البيانات أكثر تعلقة بشكل معين أو وظيفة معينة. وعلى الرغم من أن الذكاء الأصطناعي يقدم صوراً على الروبوتات عالية الأداء الشبيهة بالأنسان التي تسيطر على العالم.

والذكاء الأصطناعي أحدث قلقاً جديداً للمعلمين الذين أجرو أبحاث عن الذكاء الأصطناعي وأكد بعض المعلمين أن الإجابات كانت قريبة جداً مما يتوقعونه طلابهم.

أقرأ أيضاً: انقطاع خدمة تويتر على نطاق عالمي.. آلاف المستخدمين لم يتمكنوا من الوصول إلى منصة التواصل وماسك يعلق

وأيضاً المعلمة الإنكليزية مارا كوري المقيمة في أمريكا، قالت لصحيفة واشنطن بوست أنها ناقشت الموضوع مع طلابها حتى يتمكنو من فهم “كيف يمكن أن يودي هذا الأختراع إعاقة فؤ تعلمهم” وصدم الطلاب بمعرفة الموضوع وقال أحد الطلاب أنه يستخدم البرنامج في حل واجباته المدرسية.

أنواع الذكاء الأصطناعي:

1-الآلات التفاعلية.
2-الذاكرة المحدودة.
3-نظرية العقل.
4-الوعي الذاتي.

والدكتور ستيفن تالر هو مطور المخترع الأصطناعي في هذين الطلبين، وهو نظام الذكاء الأصطناعي المسمى”دابوس”.

والهدف النهائي من إنشاء الذكاء الإصطناعي هو إنشاء أجهزة حاسوب يمكنها التفكير كما يفعل البشر فقد اقترح بعض مؤيدس الذكاء أنه يجب أنه يجب تصميم أجهزة الحاسوب على غرار الدماغ البشري والذي يتكون أساساً من شبكة من الخلايا العصبية، وتم تطوير أوا شبكة عصبية اصطناعية عام 1954.

الروبوت مجاني،بإمكان الجميع استخدامه بواسطة الذهاب للموقع الرسمي وستكون جاهزاً لأستخدامه ويمكنه أن يجيبك على جميع الأسئلة، وهو يتقن جميع اللغات منهم العربية والإنكليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock