أخبارنا

عمر كمال “مطرب المهرجانات” وخطيبته

عمر كمال وخطيبته

عمر كمال ممثل ومطرب وملحن شعبي بدأت نجاحاته بعد أغنية”بنت الجيران” التي أستطاعت أن تتخطى كل التوقعات، وكسب قلوب العديد من الناس خلال فترة قصيرة.

عمر كمال من مواليد 1985 في مدينة القاهرة المصرية، درس في كلية التربية التجارية في جامعة القاهرة وحصل على شهادة البكالوريوس عام2006، بعدها التحق بعدة دورات لتعليم التمثيل.

وكان عمر يحب الغناء منذ صغره،وبدأت رحلته عالم الغناء في عام 2007.

أقرأ أيضاً: وفاة الأسطورة بيليه بعد صراعه مع المرض

وبعد تشبيه العديد من الأشخاص لصوته بصوت الفنان محمد فؤاد صرح فؤاد بإعجابه بعمر كمال وأشار إلى معرفتة به منذ صغر سنه إلا أنه يرى أن صوتهما مختلف.

عمر كمال: “خطيبتي ماكانتش متشرفة بيا ولم تحترمني إطلاقاً وأحنا بنشتري الشبكة”

وتحدث مطرب المهرجانات عمر كمال معاناته في بداية مشواره الفني والصعوبات التي واجهها للوصول إلى الشهرة.

وتابع”نزلت موقف رمسيس وفي جيبي 10 جنية وتكلمت مع نفسي قلت أمي مش هتعطيني فلوس والبيت ما فيهوش فلوش ولازم تتعب ع حالك وتشتغل وتزود المبلغ إلي معاك والبلد تمشي فيها بعربية ويكون لك اسم فيها يا تسافر حتة تاني”

واستكمل عمر خلال لقائه ببرنامج”يحدث في مصر”الدنيا كسرت بخاطري، حتى الإنسانة
اللي حبيتا واعتبرتها شريكة حياتي أحرجتني وجرحتني” وأنا بشتري شبكة ما كان معاي سوى 3آلاف جنيه وقامت بشراء ذهب بقيمة 7 آلاف جنيه، فقال عمر لها أختار حاجتين فقط فقالت أنا مختارة حاجة خفيفة من أولها وأضاف عمر: “كنا ذاهبين لشراء فستان الخطوبة وقلت لها مش مشكلة الشبكة وهنقوم بإصلاحها تكلمت بطريقة غير لائقة وقالت أمشي قدامي وحسستني أنها ليست متشرفة بي وقررت الذهاب إلى القاهرة ب 10 جنيه وأثبت نفسي ولا أبقى مهزوم دعيت وربنا أستجاب الدعوة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock