فن

سعد المجرد وزوجته..السند الحقيقي بالنسبة لي

سعد المجرد وزوجته…السند الحقيقي لي

سعد المجرد مغني وراقص كانت عائلته تحب الفن، يقيم في باريس/ فرنسا حيث بدأ مسيرته الفنية بعد أن فاز ب “سوبر ستار”عام 2007.

يتحدث سعد المجرد الفنان المغربي عن زوجته لأول مرة أقيم زواجهم في باريس تكلم سعد أن غيثة العلاكي هي كل شيئ بالنسبة له.

وتكلم أن زوجته غيثة كانت دائماً معجبة بكل أعمال وهي الداعمة الوحيدة له وهي دائماً بجانبه وتقدم له الأفكار المختلفة الصحيحة.

بعد فترة من زواجه قام بأغنية “انت معلم” وقام بنشر صور لزفافه على مواقع التواصل وقام بشكر كل من بارك له قائلاً: شكرا لجميع الأحباب والأقارب وكل من شاركنا بفرحتنا من كل أنحاء العالم، جعل الله أيامكم فرح وسعادة وسرور انا ممتن للجميع على الدعظ الموصول.

وقام الفنان المغربي بإضافة منشور على حسابه قام شرم الشيخ التابع للمؤتمر الصحفي أن زواجه جعله هادئ ومستقر وهو سعيد جدً لأنه رزق بزوجة مثل غيثة العلاكي وأن كان يريد دائماً أن يتزوج من فتاة من بلده وحصل ذلك وأن غيثة فتاة أحلامه.

وأوضح سعد المجرد أنه قد قرأ ببعض النصوص السينمائية، لكنه يحب أن يجد دور مثل شخصيته وهو يفكر ما إذا كان سيقوم بالتمثيل بجانب الغناء فهو يرغب أن يقوم بالتمثيل ويحبه الجمهور كمان أحبه كمطرب.

اقرأ أيضاً: مريم جودة تختفي بشكل مفاجئ بعد وفاة زوجها

وصرح المجرد أن والدته دائماً ترغب أن يكون لسعد أغنية تخص الأطفال والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي من مدينة الرباط. ووعد جميع جمهوره ومحبيه أن هذا القرار سيكون قريباً.

وأوضح الفنان أنه يحب أن يقوم بالغناء بجميع اللهجات العربية وكشف أن يوجد لديه أغنيتين واحدة باللغة الإسبانية والثانية باللغة الإفريقية.

وختم أيضاً سعد المجرد أعماله في حفل شرم الشيخ بأغنيته “نفسي أشوفك”.

ويتميز سعد المجرد بجماله ووجه الحسن وبسبب وسامته حظي على إعجاب الكثير من الجمهور في الوطن العربي، وقام بإضافة كبيرة في تقديم فيديو كليب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock