فن

نوال الزغبي توجه رسالة للطيفة بعد إحراجها في حفل “تريو نايت”

نوال الزغبي توجه رسالة للطيفة بعد إحراجها في حفل تريو نايت

نوال الزغبي مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية وهي واحدة من أشهر المغنيات في الوطن العربي لقبت “بالنجمة الذهبية”.

لم تعد تحتمل أكثر من ذلك وقررت التحدث عن الفيديو الذي قد نشر بشأنها هي والفنانة التونسية لطيفة في حفل “تريو نايت” بمناسبة حلول رأس السنة، كانت الفنانة نوال الزغبي قد دفعت المايك بعيداً عن يد زميلتها، ووضعتها بموقف صعب ومحرج.

ونشرت نوال الزغبي في تغريدة على”تويتر” وقامت باعتذار للفنانة لطيفة التونسية مؤكدة أنها لم تكن تقصد وكان ذلك بشكل”عفوي” من غير قصدها وذلك أثناء مشاركتهما في حفل تريو الغنائي على أنغام أغنية “بحب في غرامك”.

اقرأ أيضاً: جورجينا ترتدي العباءة والجمهور يهتف بإسمها

وسرعان ما قامت بالرد لطيفة التونسية على زميلتها نوال الزغبي قائلة: أنهما تتميزان بالعفوية وكتبت”أكيد يا روحي انا بحبك واحنا بنشبه بعض كتير وانا قمت بذلك الحركة لكن بعفوية…بحبك يا نونو الغالية”.

وتداولت بعض الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي بحركة نوال الزغبي كانت تريد إسكات الشائعات التي تشير إلى وجود خلاف يجمعها مع لطيفة فقام أحد في كتابة تعليق “أنا ما شفت أي حركة مسيئة، بالعكس أنت كنت حلوة والحركة مهضومة منك ولكن الإعلام والصحافة بحبو يكبرو القصص منشان تردي”.

وعلقت أخرى أيضاً: كم أنت فنانة أكابر ومحترمةيا نوال وكبرت في نظر الكل بهاد الموقف…ماعندك أي نية سيئة تجاه صديقاتك برافو نوال، منيح أنك وضحتي سوء التفاهم لأن الناس ظلمت لطيفة وصارو يحكو حكي مش مقبول”.

وقامت الفنانة نانسي عجرم مدافعة عن زميلتها نوال الزغبي بعدما قام أحد ووصفها بمغنية”المطاعم”.

 

ووجهوا للفنانة نانسي عجرم أنها أكثر من مرة رفضت الغناء مع الفنانة نوال الزغبي.

وهذا الكلام قد أزعج الفنانة نانسي وردت قائلة:”هيدا الكلام غلط ومرفوض وما بيشبه الناس إلي بتحبني، بتمنى ما عاد أشوف هيك طريقة حكي مزعجة.

وعندما اتهموا الفنانة نانسي برفضها الغناء مع نوال أكدت “نانسي” أن بمناسبة رأس السنة الجديدة كل الفنانين مشاركين بالعاصمة السعودية ورح نقدم أحلى حفلة بعيداً عن كل الحكي اللي طلع أو رح يطلع فيما بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock