فن

شيرين تجتمع بفضل شاكر من جديد..لماذا؟

شيرين تجتمع بفضل شاكر…لماذا؟

تزوجت الفنانة شيرين من المطرب حسام حبيب عام2018 لم تصمد قصة شيرين طويلاً وبدأت الخلافات تظهر إلى أن تطلقا رسمياً فس عام 2021 وكانت شيرين تحاول إخفاء أي شيئ يثير الشكوك في أن علاقتها ليست على ما يرام وخرجت شيرين في بيان رسمي تؤكد أن الطلاق قد حدث بالفعل.

وبعد خروجها من أزمتها الصحية وعودتها لزوجها السابق حسام حبيب، عادت شيرين مجدداً لأعمالها الفنية لتكون محور الأحاديث على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن هذه المرة مختلفة عن السابق كانت برفقة الفنان فضل شاكر الملقب ب (ملك الإحساس).

اقرأ أيضاً: بيلا حديد تغمر وجهها بالثلج للتخلص من الأنتفاخ

إذ توجد شيرين في لبنان، ونشرت على حسابها الشخصي فيديو لها وهي ترقص، كما ونشرت أيضاً فيديو آخر لها وهي تغني أغنية فيروز “بحبك يا لبنان”

شيرين برفقة فضل شاكر مع زوجها حسام حبيب.

الفنان اللبناني فضل شاكر الذي بدأ حياته الفنية مبكراً في عمر 15عام وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس، أدى العديد من الأغاني الأصلية حتى أعلن اعتزال الفن نهائياً عام 2012 ولكنه عاد في العام 2018.

وانتشرت عدة صور جمعت شيرين مع المغني فضل شاكر كان لقاء مليئاً بالود ومشاعر الصداقة وكان هذا الأجتماع قبل رأس السنة الجديدة.

حيث كانت الأغنية “العام الجديد” من كلمات عبدالله السيد الهاشمي وألحان مروان خوري.

وشارك الفنان فضل شاكر على حسابه الشخصي على انستغرام، حيث كان هو وشيرين يستمعان إلى الأغنية التي جمعتهم سابقاً، وكان من الحضور الشاعر أحمد ماضي والممثل السوري يوسف حرب.

وعلق فضل شاكر على فيديو”شو اشتقت لهيدة الجمعة بعد سنين طويلة وشو اشتقتلكم”.

وخلال هذا اللقاء غنت شيرين وفضل شاكر أغنية “يا حبيبتي يا مصر” لشادية “ويلي بقلبك أسراري”.. وغيرهم. وعبرت شيرين في أكثر من لقاء عن حبها لفضل شاكر وعن التناغم بين صوتيهما.

وتداولت بعض الأخبار إن شيرين وفضل شاكر يحضران لديو غنائي جديد سيجمعهما معاً.

يذكر أن عام 2022 الذي اختتمته شيرين بلقاء لها مع فضل شاكر كان عام سيئ بالنسة جداً عام الأزمات بالنسبة للفنانة المصرية سواء على الصعيد العائلي والنفسي والصحي.

أما فضل شاكر شهد عام 2022 نجاحات كثيرة له قدم أغاني جديدة حصل على مشاهدات عالية على اليوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock