فن

بيلا حديد تغمر وجهها بالثلج للتخلص من الأنتفاخ

بيلا حديد تغمر وجهها بالثلج للتخلص من الأنتفاخ

إيزابيلا خير حديد من مواليد 1996 والمعروفة بأسم بيلا هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني، تعتبر من أشهر العارضات في الولايات المتحدة والعالم. وقعت حديد مع آي إم جي مودلز في عام2014.

وقامت بيلا الجميلة بنشر بعض الصور ومقاطع فيديو على حسابها الشخصي”انستغرام” كانت تغمر وجهها بكعبات الثلج هدفها شد البشرة ولكن هذه التجربة هل تستحق العناء.

الثلج لمعالجة أنتفاخ الوجه.

يؤدي غمر الوجه بالثلج لتجمد البشرة وتعرضها للألم، يساعد الثلج على التخلص من الآثار الضارة لأشعة الشمس، خيث يشد البشرة ويحمي المسام التي تتفتح عندما يتعرض الجلد لأشعة الشمس الضارة. يساعد الثلج على تقليل زيوت الوجه خاصة في الطقس الحار والتعرض الدائم لأشعة الشمس نهاراً حيث يعاني أصحاب البشرة الدهنية من تراكم الزيوت في الوجه والتي تسبب انسداد المسام.

أقرأ أيضاً: وفاة الأسطورة بيليه بعد صراعه مع المرض

يتحدث خبير الأمراض الجلدية محمد غوكار، بإمكانك التخلص من أنتفاخات الوجه بتدليك وجهك بمكعبات الثلج وسوف يصبح مشدوداً ولامعاً” وقال هذه الفكرة التي قامت بها بيلا هي صحيحة وجميلة.

وتابع الخبير هذه الحيلة أيضاً تساعد في تقليل أنتفاخ العين وتهدء الألتهابات،ولا تسبب لأي مشاكل بالبشرة رغم التغيير في درجة الحرارة التي تسبب الأحمرار والأزعاج.

ويقترح غوكار لمن يريد تجربة هذه الحيلة فعليه تدليك وجهه بلطف بمكعبات الثلج بشكل دائري، فإذا سبب إزعاج عليك لفه بقطعة قماش رقيقة.

فوائد الثلج للبشرة

يعتبر الثلج من علاجات البشرة المنزلية،يعمل وضع الثلج على الوجه في تحسين الدورة الدموية، ويجعلها مشرقة ويشد الجلد ويمنع ترهله فاستخدام الثلج يقلل من آثار الشيخوخة، وينصح بوضع مكعبات الثلج بعد قناع الوجه لأنه يزيد من امتصاص منتجات العناية بالبشرة، حيث يغلق مسامات البشرة. وله عديد من الفوائد:
1- يقلل من ظهور الأنتفاخات تحت العين ويساهم في شد تلك المنطقة
2- يقلل من التورم والأنتفاخ،إذ تساعد البرودة في تصريف السوائل الزائدة من الجهاز اللمفاوي

3- زيادة توهج البشرة،يقلل من ظهور المسام والتجاعيد ويجعل البشرة أكثر إشراقاً

4- مجاني وسهل الأستخدام فهو متوفر في المنزل وسهل التطبيق .

كيف تستخدمين الثلج على وجهك بطريقة آمنة

كل ما تحتاجينه هو بعض الثلج لكن خبراء التجميل لا يوصون بتطبيقه على البشرة لأنه يسبب تهيجاً واحمراراً، عليك القيام بلف مكعبات الثلج بقطعة قماش رقيقة وأبدئي بتدليك وجهك برفق بحركات دائرية يمكنك تدليك المناطق التالية حول الفم، الجبين، الفك، الأنف،الذقن.

وأصحاب البشرة الرقيقة أو الحساسة ، الشعيرات الدموية الواضحة، ومن يقومون بإجراءات تجميلية”عليهم أن يتجنبو علاجات الوجه بالثلج”.

ويمكنك أستخدام الثلج على وجهك مرة واحدة يومياً للحصول على بشرة منعشة بعد ليلة طويلة أو يوم شاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock