فن

قضية خلافها مع سلاف فواخرجي لا تعنيها وأعمالها تزداد ازدهاراً.. معلومات عن الممثلة كاريس بشار

وصلت الممثلة كاريس بشار إلى النجومية وما زالت تصعد السلم إلى الأعلى تباعاً وقد اتضح ذلك من خلال آخر عمل قامت به وهو ستيليتو ببطولة سورية لبنانية مشتركة ولم تعطي أي أهمية لخلافها مع سلاف فواخرجي.

وكشفت خلال تصوير مسلسل ستيليتو أنها أدت أخطر مشهد في حياتها ولم تقدم مثل هذا الدور من قبل وبالنظر إلى نجاح ستيليتو الباهر وانتشاره الواسع في العالم العربي نترقب ظهور كاريس بشار من جديد في رمضان بمسلسل النار بالنار بشخصية مريم وسنراها مرتدية الحجاب لأول مرة.

ووضحت كاريس بشار من خلال مقابلتها على تلفزيون دبي سبب بعدها عن السوشال ميديا مبررةً ذلك بأنها تود خلق حالة من اشتياق الجمهور لها وعدم الظهور المكرر وأكدت أن التعليقات السلبية المنتشرة بشدة والمنتقدة لها لا تعنيها لأن كل شخص يدل على ذوقه في طريقة طرح رأيه.

معلومات عن حياة الممثلة كاريس بشار

الممثلة كاريس بشار تزوجت مرة واحدة فقط ولا تفكر بالزواج مجدداً وأنجبت ولد واحد فقط اسمه مجد عمره الآن 16 سنة ولم تكمل كاريس تحصيلها العلمي حتى أنها كانت حاصلة على الشهادة الإعدادية فقط قبل دخول المجال وبعد أن دخلت وبدأت الشهرة تفتح لها أبوابها قررت الانتساب لنقابة الفنانين في سوريا ولكن موهبتها لم تكفي حيث قوبلت بالرفض.

سبب رفض الانتساب هو عدم امتلاك كاريس شهادة جامعية وبالتالي دفعها ذلك للنجاح في الثانوية العامة وتسجيل أدب عربي ولم تستطع إكمال دراستها بسبب انشغالها فتوقفت.

خلاف كاريس مع سلاف فواخرجي

وضحت الممثلة كاريس بشار من خلال مقابلاتها عدم وجود أي خلاف بالنسبة لها وأن الموضوع مغلق منذ زمن وقد أساءت إليها سلاف فواخرجي بالكلام مما استدعى كاريس لرفع دعوى قدح وذم عليها وكسبتها ثم تناولت عن مستحقاتها من القضية ولم تتحدث في الموضوع مجدداً ولن تضيع وقتها على ذلك.

أعمال كاريس بشار

  • مسلسل ستيليتو بدور الطبيبة ألمى.
  • مسلسل ضرب النار بدور مريم.
  • لعنة الطين.
  • كسر عضم بشخصية عبلة.
  • مسلسل ليالي الصالحية الذي يعد حجر أساس شهرتها بحسب ما ذكرت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock