فن

محمد هنيدي يروّج لفيلمه الجديد بصورة من الكواليس مع غادة عادل

باشر الفنان المصري محمد هنيدي الترويج لفيلمه الجديد “مرعي البريمو”، حيث نشر عبر حسابه في إنستغرام، صورة تجمعه بمواطنته الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد من كواليس التصوير.

وأعلن أنه سيتم طرح الفيلم قريبا، كما وصف شخصيته التي يؤديها في الفيلم بطريقة فكاهية، حيث علّق على الصورة: “بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. إستنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي ببيع البطيخ من غير بذر قريباً”.

وتفاعل عدد من النجوم مع منشور هنيدي، منهم الفنان محمد رجب، والنجمة منى ممدوح التي باركت له بفيلمه الجديد.

وبدأ هنيدي تصوير فيلم “مرعي البريمو” مطلع شهر مايو/ أيار الجاري، وكان يحمل اسم “أحمر حلاوة”؛ لكن جرى استبداله باسمه الحالي.

ويؤدي هنيدي دور البطولة بشخصية “أحمد مرعي”، تاجر البطيخ الصعيدي الذي يتسم بخفة الظل وروح الدعابة، وتلعب دور زوجته الفنانة المصرية غادة عادل، حيث تدور أحداث الفيلم حول المواقف الطريفة التي يعيشها الثنائي.

كما يشارك في بطولة العمل كل من الفنان أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

ويأتي تعاون غادة عادل ومحمد هنيدي في هذا الفيلم بعد فترة انقطاع دامت 23 عاما، حيث جمعهما فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، بالإضافة إلى فيلم “بلية ودماغه العالية” عام 2000.

الجدير ذكره أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم “نبيل الجميل أخصائي التجميل”، وهو بطولة نور اللبنانية ومحمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ و إخراج خالد مرعي.

كما انتهى أخيرا من تصوير فيلم “الجواهرجي” الذي سيجري عرضه خلال عيد الأضحى المبارك وهو من بطولة منى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، وعارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock