فن

شمس الكويتية تزور فلسطين لدراسة”علم الروح”

شمس الكويتية تزور فلسطين لدراسة” علم الروح”

شمس هي مغنية كويتية من أصل سعودي ولدت في المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية توفي والدها وهي بعمر السنتين وتزوجت بعدها من رجل كويتي كان جيد قام بتربيتها وعاشت مع والدتها في الكويت، درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية.

تداولت مواقع التواصل الأجتماعي أن شمس توجهت إلى فلسطين المحتلة قادمة من اسطنبول ” طلباً للعلم”.

حيث طلبت شمس من جمهورها ومحبيها الدعم عند وصولها إلى مطار تل أبيب/يافا ترغب في دراسة علم الروح على يد طبيب من فلسطين عام 48 يسمى نادر بطو، منذ 4 أعوام.

حيث نشرت شمس الكويتية على حسابها الشخصي وهي برفقة الطبيب وكتبت قائلة: “من فلسطين 🇵🇸 الجميلة مع الدكتور نادر بطو لدراسة وفهم علم الروح وسيطرته على الجسد والنفس”

وأضافت شمس الكويتية “هذا الطبيب يقوم بدراسة الجانب الروحي المتسبب في أمراض الروح، وقام بدراسات مهمة جداً لذلك قد توصل إلى طريقة التواصل مع الروح لعلاج المشكلة من أساسها قبل أن تتطور المشكلة وتسبب أمراض القلب والجسم”

واكدت شمس الكويتية أن زيارتها غير متكلمة عنها حتى والدتها لا تعلم بها، وكان ترغب في مرافقة إحدى صديقاتها لكنهم رفضوا ذلك، حيث تعد هذه الخطوة للآخرين جريئة ومحرمة، فيما يراها آخرون عملاً بطولياً.

وأضافت شمس الكويتية أن كل “فئة” ستفسر زيارتها بما يناسبها لكن هذه الزيارة بالنسبة لها مهمة جداً لغاية التعلم والعلاج، وستقوم بنشر فيديوهات على حسابها الشخصي ليتعرف العالم العربي بالعلوم الحقيقة التي حُرم منها،

اقرأ أيضاً: بعض الزيوت النباتية يجب تجنبها على البشرة

وستقدم لوالدتها الدعم المعنوي وكل متابعيها من أنحاء الوطن العربي وستعتبر ذلك كله صدقة جارية لروح والدها الراحل.

وكان رد أحد التعليقات على شمس الكويتية أنها ذهب إلى إسرائيل” لا تتعب نفسك وأفكارك يا صديقي فأنا في زيارة فلسطين للدراسة عند دكتور فلسطيني عالمي مشهور وأيضاً لزيارة بيت الله – المسجد الأقصى والتعرف على الثقافة الفلسطينية بكل أطيافها.

وتابعت شمس الكويتية هذا لا يمنع من محبتي واحترامي للجميع لأن مشيئة الله أن يجمع ثلاثة أديان وأنا أقدر الجميع واحترم ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock