فن

جورج وسوف جونيور يدعو لشفاء شقيقه وديع بعد نقله العناية المركزة(المشددة)

جورج وسوف جونيور يدعو لشفاء شقيقه وديع بعد نقله للعناية المركزة(المشددة)

قام جورج وسوف جونيور بالدعاء بالشفاء العاجل لأخية الأكبر وديع الذي دخل إلى المستشفى لإجراء عملية، وقد عانى من بعض المضاعفات ما أدى إلى نقله إلى العناية المركزة وأنه في وضح صحي حرج يحتاج إلى وحدات دم.

 

ونشر جورج الابن على حسابه الشخص “انستغرام” صورة كتب قائلاً: “أدعو لك بالشفاء العاجل لكي تصبح أفضل يا حبيبي”.

وكانت النجمة اللبنانية إليسا قالت أنها بحاجة لمتبرعين دم من فصيلة O +، في العاصمة اللبنانية بيروت في أحد مستشفياتها، وأوضحت إليسا أن الدم ليس من أجلها لكن وديع نجل الفنان جورج وسوف.

وبعد ذلك خضع وديع ابن الفنان جورج وسوف لعملية تصغير المعدة، لكنه قد أصيب بنزيف حاد بعد اسبوع من إجراءه العملية، مما أدى إلى دخوله العناية المركزة ووضعه الآن سيئ وحرج جداً.

وقامت أحد الصحف بذكر أن حالة نجل الفنان جورج وسوف هو الآن بوضع صعب عبر تغريدة على “تويتر” قائلاً: كل الدعاء لنجل سلطان الطرب جورف وسوف الذي هو الآن في حالة حرجة ومحزنة للغاية، ان شاءالله محنة وبتمر ع خير”.

 

وسلطان الطرب جورج وسوف لم يخرج حتى هذه اللحظة ويطمن الجمهور عن وضع ابنه الأكبر وديع.

وذهب جمهور جورج وسوف ولكي يطمأنو عن وضعه الصحي خاصة بعد مرور ساعات على تواجده في المستشفى داعين له بأن يتجاوز هذه الأزمة والعودة لأسرته ووالده.

نجل جورج وسوف

اقرأ أيضاً: لأول مرة محمد رمضان يظهر مع ابنيه على الهواء

ومن جانب آخر على الصعيد الفني، تعتبر أغنية سلطان الطرب جورج وسوف”بيتكلم عليا” هي آخر أغاني جورج وسوف التي طرحها على يوتيوب، وحققت رقماً مدهشاً ما يزيد عن 9 ملايين مشاهدة حتى الآن وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي وتوزيع زهير ديب.

 

وفكرة الفيديو كليب كانت عبارة عن فيلم درامي قصير من مشاركة نجمين سوريين هما عابد فهد، وعبد المنعم عمايري وكانت البطلة من نصيب النجمة اللبنانية زينة مكي.

وتحتوي أيضاً هذه الأغنية على مفاجأة مميزة من كلمات النجوم الراحلون تضمنت مقاطع من أغنيتي ” ولاد الحلال” للفنانة الراحلة وردة الجزائري، ” وإي دمعة حزن للعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ وكانت لفتة جميلة من الوسوف إلى كلاسيكيات الغناء العربي وإيصالها مجدداً للشباب للجيل الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock