فن

لأول مرة محمد رمضان يظهر مع ابنيه على الهواء

لأول مرة محمد رمضان يظهر مع ابنيه على الهواء

محمد رمضان(ممثل) من مواليد 1988 هو الشاب الأصغر بين إخوته، وانضم لكرة القدم “بنادي الزمالك” لكن فيما بعد ترك كرة القدم من أجل تعليمه.

تحدث أولاد الفنان المصري محمد رمضان عن علاقتهم بوالدهم في برنامج تلفزيوني كان ظهورهم لأول مرة مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقالت “كنز”ابنة محمد رمضان البالغة من العمر 5 سنوات إن والدها الفنان محمد رمضان يعرض عليها وعلى أخيها أغنية جديدة وإذا لم تنل إعجابهم لا يطرحها.

وأضاف الفنان محمد رمضان أنه مستعد لأن يعرض أغنيته الجديدة مع فنان برازيلي بعنوان”افتكروني مجنون”.

وتابعت ابنة محمد رمضان كنز أن أكثر الأعمال الغنائية التي يحبها والدها وهي “افتكروني مجنون” وقام الفنان محمد بغناء جزء من الأغنية والتي تقول كلماتها: “افتكروني مجنون دماغي دي مجرة وبرا الكون، قالوا مش هوصل وصلت لفوق، طرت في العالي وقعت الجول”.

وكان محمد رمضان يرغب أن تحضر ابنته الكبيرة البرنامج لكنها منشغلة بالدرسة، لديها اختبارات.

من جانب آخر قال ابن محمد رمضان علي إن والدهم يقوم بعمل”موفي نايت لهم في المنزل” ما يعني مشاهدة فيلم، وفي الوقت نفسه قالت كنز أن والدها لطيف جداً ويقوم باللعب معهم في البيت.

وعلى صعيد آخر أيضاً، تكلم الفنان محمد رمضان أنه نال كثير من الإنتقادات بسبب فيلمه المشهور “عبده موتة” الذي عُرض عام 2012.

وقال الفنان محمد رمضان أنه لو رجع الزمان به لم يقوم بعرض هذا الفيلم عندها كان عمري 24 عاماً،

لكن لم أتوقع أن الفيلم سيحدث ضجة كبير وسينال إعجاب الجمهور بهذا الشكل، والسينما الي كانت رافضة تقبل الفيلم بعد ما شاهدته رجعوا طلبو لأنه حظي بشعبية كبيرة.

اقرأ أيضاً: مها المصري تعلن مشاركة ابنها طيف لأول بطولة له

وأضاف “أنا عارف أن الجمهور كبير بيشوفني وبشكل جيل بأثر في جيل، ولو عاد الزمن رح أساوي نفس القصة بنية سليمة وبطريقة تانية لأنه في نهاية الفيلم عدم عبده موتة وهو صغير كنت هطلعو منتصر.

 

وتابع محمد رمضان ” لقد تغيرت نظرتي وما كنتش أعرف وين أنا عند الجمهور، كان لدي من قبل بطولة لفيلم اسمه الألماني فيلم مدته ساعة ونصف يوجد به 4 أو 5 مشاهدات،

وأخيراً أقول للجمهور أنتم ما تعرفونيش أنا ممثل طالع من وسطكم أقدم لكم نفسي أنا كبطل. ووجدت العرض إلي جاي بعد التلات أفلام دول بطولة فيلم عبده موتة يبقى الخيار للجمهور.

يذكر أن آخر عمل للفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” مع الفنانة دينا الشربيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock