فن

أغرب مسلسل على الإطلاق..نتفليكسKaleidoscope

أغرب مسلسل على الإطلاق..نتفليكس Kaleidoscope

مسلسل رعب سيجعلك مذهولاً.
الفيلم الذي ينتمي إلى الغموض والجريمة الذي عُرض على نتفليكس Kaleidoscope وهو يتكون فقط من 8 حلقات يعتبر من الأعمال القصيرة.

ويتحدث المسلسل المأخوذ عن قصة حقيقية وقعت في منطقة مانهاتن، نيويورك الولايات المتحدة، خلال إعصار ساندي( هو نموذج لغضب الطبيعة قام بخسائر باهظة)، سُرق خلالها ما يقارب 70 مليار دولار، في أحداث يلفها الغموض والألغاز.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث هذا الفيلم الرعب حول “لص” يعمل على جمع أشخاص من 6 أفراد، ويقوم برفقتهم بتخطيط سرقة مبلغ كبير جداً من خزنة محصنة بنظام أمني لم يتمكن أحد من قبل إجتيازه، وقد استغرق هذا التخطيط لمدة دامت 20 عاماً.

وأيضاً مرت هذه العملية بالكثير من الصعوبات والمعوقات والمشاكل، إضافةً للخيانة والطمع الحصول على ما يرضي حب الذات والتهديد أي الإعلان عن شر ومكروه يراد إلحاقه بشخص معين أو بالمال حيث تكون عواقبه يسبب ضرر كبير.

ويشارك في هذا الفيلم المرعب عدد من النجوم أبرزهم: غبريال، وباز فيغا، وروفوس سيويل، وماكس كاسيلا، وجوردان ميندوزا، والمسلسل من إخراج خوسيه باديا، وتأليف إيريك جارسيا.

نجم المسلسل Breaking bad يترأس دور البطولة

النجم العالمي جيانكارلو اسبوزيتو هو من مواليد 1958 وهو ممثل ومنتج أفلام.

حيث يؤدي النجم العالمي جيانكارلو دور البطولة، يقدم شخصية ليو باب، هو المخطط الرئيسي السطو الأشهر عبر التاريخ. “السطو” هو الدخول غير القانوني إلى طوابق أو مبنى وأغلب الأحيان تكون الجريمة سرقة.

واشتهر النجم اسبوزيتو بشخصية “غاس فرينغ” التي قدمها بمسلسل “Breaking bad” وهو تاجر مواد ممنوعة، وهو يمتلك أيضاً مطعم دجاج بروستد ليتخبئ فيه ويقوم بتمويه الناس على عمل في تجارة المخدرات.

وكان لشخصية “غاس” حققت نجاحاً واسعاً كبيراً، مما جعل الجمهور يشتاقون لرؤية النجم العالمي من مسلسل “نتفليكس الجديد، خاصة أنه يدور في مجال العصابات.

وأيضاً كان يوجد أمرأة مساعدة أخذت شخصية” جودي” معاونة “ليو باب” الفنانة المصرية الشابة روزالين البيه التي أثبتت نفسها عالمياً من خلال هذا المسلسل الأمريكي “Ramy” وشاركت أيضاً بالعديد من الأعمال العربية من أهمها “تراب الماس” إلى جانب الفنان عزت علايلي، ومنه شلبي.

مميزات مسلسل Kaleidscope

هذا العمل المدهش لفت الأنظار منذ طرح الفيديو الدعائي الأول له ، وتوقع أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على الإطلاق بمنصة نتفليكس العالمية خلال الأيام المقبلة.

ويقوم هذا المسلسل بكل حلقة له يعرض لغز تتعلق بهذه العملية، ونهاية كل حلقة تتحدث عن الشخصيات والأحداث.

اقرأ أيضاً: ريتا حرب تستضيف نجوم “ستيليتو”

وسمي من أغرب المسلسلات، لأن المشاهدة يستطيع متابعة بترتيبات مختلفة للحلقات، ومع كل نهاية تكون مثيرة للجدل.

ويتميز هذا المسلسل أن أول 5 حلقات منه تكون تحضير لعملية السرقة التي قررت منذ عدة سنوات، والحلقة السادسة والسابعة يتحدثون عن فترة ما بعد السرقة وآخر حلقة تعرض بشكل كامل عملية السرقة، واللافت أن الحلقات لا تعرض أرقام أبداً بل تعرض ألوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock