فن

تخت شرقي سبب شهرتها وفيديو تسوقها في دبي أثار الجدل.. قصة وحياة الفنانة تولين بكري

عند مشاهدة مسلسل تخت شرقي نخطأ الظن في شخصية الفنانة تولين بكري الحقيقية حيث أنها امرأة ظلمها واقعها إلى حد البكاء على الشاشة في لقاءها مع تمام بليق في بلا تشفير عند رؤية صور أولادها وتبرر ذلك بقسوة طليقها سعودي الجنسية الشديدة عليها حيث بهددها باستمرار بحرمانها من أطفالها لأنه يعتبر أن مهنة التمثيل مهنة قذرة.

تولين بكري والزواج

تزوجت تولين زواجها الأول في عمر 14 سنة زواج تقليدي لرجل يكبرها عشرون عاماً ووصفت هذا الزواج بالجحيم حيث حرمها زوجها من أبسط حقوقها بالإضافة إلى تعنيفها باستمرار وفي عام 2004 انتهى هذا الزواج بعد استمرار ١٣ سنة وإنجاب ثلاثة أطفال وبقيت تولين إلى الآن من دون زواج ومحرومة من أطفالها.

حياة تولين الشخصية

وبالانتقال إلى حياة الفنانة تولين بكري العادية نجدها مثلها مثل أي مواطن سوري تشكو انقطاع الماء والكهرباء وسوء الأحوال الاقتصادية وهذا عكس ما أظهره فيديو انتشر بشدة لها وأثار غضب الجمهور خلال تسوقها في مول دبي مع الانفلونسر مازن اوطه باشي واتضح مؤخراً أن الجمهور تناقل جزء فقط من الفيديو ولم يركز على الحقيقة كاملةً لذلك تحول إلى فضيحة بدلاً من الحكمة التي يحملها في نهايته.

الفنانة تولين بكري وعمليات التجميل

أكدت تولين بكري في مقابلتها مع عطية عوض في يلا تريند ومقابلتها في برنامج Q  ميديا أنها لا تنكر خضوعها لعمليات التجميل ولكن ليس الهدف تغيير شكلها وإنما إخفاء علامات التقدم في السن فتواصل حقن البوتوكس كل سنتين مرة والفيلر للفم.

كما ذكرت أنها تعرضت لخطأ طبي أثناء زرع الأسنان مما أثر على نطق حرف السين لديها إلى الآن ودعمت تماماً الامرأة التي تهتم بمظهرها وطلبت من الجمهور إعادة البحث حول ذلك حيث أكدت أنها صورت نفسها مسبقاً وهي تجري حقن الفيلر على الهواء مباشرةً في لبنان.

أعمال تولين ولماذا انقطعت مؤقتاً

أكدت تولين أنها لم تصل إلى النجومية بعد حيث أنها هبطت بعد مسلسل تخت شرقي على الرغم من نجاحة فبقيت أربعة سنوات دون عمل واحد واستمرار رفضها للأعمال حقيقته هو عدم وجود عمل متكامل تجد نفسها فيه.

ونذكر أهم أعمال تولين:

  • تخت شرقي.
  • أرواح عارية.
  • بنات العيلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock