فن

لقبها الأول خطافة الرجال وتطلقت بعد خمسة أشهر فقط من زواجها.. أبرز المعلومات عن الممثلة نسرين طافش

نعلم منذ زمن شائعة اخترقت الوسط الفني أفادت بأن الممثلة نسرين طافش سرقت زوج صديقتها ديما بياعة وارتبطت به مما أدى لوقوع الطلاق بين ديما وتيم ولكن هل فقط تيم حسن الرجل الوحيد الذي حاولوا نسرين اختطافه من زوجته؟

الجواب لا فقد فعلت الأمر ذاته مع زميلتها ديما الجندي حتى ثبت عليها لقب خطافة الرجال وكررت ذلك أيضاً مع طارق العريان وجعلته يخون زوجته أصالة وبعد أن غادرت سوريا وسافرت إلى دبي ومصر تزوجت هناك من الطبيب المصري شريف الشرقاوي ولكن لم يستمر هذا الزواج طويلاً حتى أعلن الثنائي انفصالهما.

وبالنسبة لزواج نسرين الأول فقد كان في الإمارات واستمر مدة خمسة أعوام فقط حتى أعلنت الطلاق في ٢٠١٣  وقبل هذا الزواج كانت نسرين مخطوبة للمثنى صبح ولكن فشلت هذه الخطوبة تماماً وانتهت بالانفصال. ولم تنجب نسرين طافش أي أطفال في زواجها الأول أو الثاني.

هل نسرين طافش سورية

عبرت نسرين في إحدى مقابلاتها عن فخرها وحبها لمن يقول ويتداول أنها ممثلة سورية الأصل حيث أنها نشأت وترعرعت في سوريا وخصيصاً في حلب ولكن حقيقةً هي من أب فلسطيني وأم جزائرية ومقيمة فقط في سوريا وبدأت شهرتها من الدراما السورية.

أعمال لنسرين أثارت جدل الشارع العربي

أدت نسرين طافش دور عزيزة الراقصة في مسلسل جوقة عزيزة وعلى الرغم من حصدها تكريم أفضل ممثلة عربية في أداء هذا الدور إلا أن الجمهور انقسم تماماً لجزء مؤيد للعمل وداعم له وجزء آخر لم يتقبل العمل إطلاقاً ووصفه بالفارغ والسخيف.

وبعد ذلك المسلسل اتجهت نسرين إلى الدراما المصرية وأدت بطولة فيلم أخي فوق الشجرة وحقق نجاحاً باهراً في السينما المصرية.

نسرين ورأيها بالمرأة

حصدت نسرين جائزة The Power of Her كأقوى امرأة مشجعة للنساء لتطوير ذواتهن وأداء الأفضل معبرةً عن ذلك بأن المرأة يمكن أن تكون قوية وجميلة معاً حيث أنها شغوفة وقادرة على النجاح بأي مجال تتواجد فيه.

ووصفت المرأة بالاستثنائية قادرة على المواجهة والتحدي مهما كانت الظروف ضاغطة حولها تستمر بالعطاء وهذا ما يجعلها تستحق يوم خاص وتكريم خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock