فن

هاندا أرتشيل تخفي ملامحها بعد دخول عام 2023 بوجه مختلف

هاندا أرتشيل تخفي ملامحها بعد دخول عام 2023 بوجه مختلف

الممثلة هاندا ارتشيل هي عارضة أزياء أيضاً من مواليد 1993، تعتبر هاندا ارتشيل إحدى الممثلات الأكثر جمال وشهرة شعبية.

ولديها أيضاً عدد صخم جداً من المتابعين على”انستغرام”.

نشرت هاندا ارتشيل صوراً لها على حسابها الشخصي “انستغرام” بعد دخولنا العام الجديد 2023 أنها قد أجرت عمليات تجميل جديدة.

فيما أثار شكوك البعض أن هاندا ارتشيل تخفي وجهها من أجل الأنتفاخات.

وأطلت هاندا أرتشيل بعد غيابها لفترة طويلة جداً عن جمهورها، حيث ترتدي حذاء طويل من الجلد وتنورة قصيرة وأيضاً توب ذو لون أسود ما يكشف عن بطنها.

والذي لفت جمهورها ومتابعيها أنها ترتدي قبعة ذو لون أحمر، كبيرة تغطي نصف وجهها، ليعلق أحدهم أنها تخفي وجهها عمداً(قصداً) بسبب عمليات التجميل التي قامت بها مؤخراً والتي من آثارها قد تنفخ وجهها مما قيل.

وذكر البعض أن هاندا أرتشيل قامت بنشر الصور لنفي إجراء عمليات التجميل، لكن الطريقة التي ظهرت بها وكيف تلتقط الصور لنفسها أكد الشكوك، إضافةً إلى ذلك أنها منذ مدة طويلة لم تقم بنشر صورة لها منذ عام 2022.

اقرأ أيضاً: بطرق طبيعية وآمنة وغير مكلفة..نصائح أطباء الجلد للتخلص من الهالات السوداء

وقام محبين الفنانة هاندا أرتشيل بالدفاع عنها وأن التقاط الصور هو حرية شخصية، وأن بعض الملامح ظهرت في الصورة الثانية، والممثلة هاندا جميلة وليست بحاجة للخضوع لعمليات تجميل.

وأكدت الممثلة هاندا أرتشيل أنها لم تخضع لأي عملية تجميل ونشر صورها مقارنة بين الحاضر والماضي، وأن ملامحها تغيرت قليلاً بسبب نقص وزنها ليس أكثر من ذلك.

وكانت تقارير فنية قد كشفت أن هاندا أرتشيل غضبت كثيراً بسبب صورها التي تنتشر ويقومون بمقارنتها، والشائعات حول عمليات التجميل، وغضبت بشكل كبير مما أدى أنها حذفت جميع صورها.

 

وذكرت بعض الأخبار الصحيحة في نهاية عام 2022 أن الممثلة هاندا تكلمت أن لديها نية في أن تدخل عام 2023 بوجه جديد، وأنها دفعت مبلغ 75 ألف ليرة تركية لإجراء عمليتين جيراحيتين في عيادة خاصة بمنطقة شيشلي، إضافة إلى ذلك للعناية بالبشرة .

وقد تأثر جمهورها وغضبوا بشدة أنهم قامو بمقارنة صور هاندا أرتشيل قديمة وحديثة وأكدو أن ملامحها لم تتغير أبداً وأن جمالها طبيعي.هاندا أرتشيل

والجميلة هاندا أرتشيل قامت بمشاركة في بطولة مسلسل ” الغريب الذي بداخلي“.

وتنقال الخبر بين الصحفيين الأتراك وأن هاندا أرتشيل سوف تجتمع بالفنان بوراك دينيز للمرة الثانية عند تصوير هذا المسلسل لصالح إحدى المنصات الرقمية.

وبتحدث المسلسل عن قصة مريض نفسي يعاني بسبب اضطرابات تعدد الشخصيات، وما يواجه هذا المريض في حياته وعلاقاته بشكل خاص.

حيث كان آخر عمل للفنانة هاندا أرتشيل هو في مسلسل “أنت اطرق بابي” مع الفنان كرم بورسين، الذي انتهى في عام 2021، وسوف تعود الفنانة هاندا من جديد لقيامها بهذا العمل بعد غيابها لفترة دامت عام تقريباً.

وكان من نصيب الممثلة هاندا حصلت على المرتبة الأولى لأجمل وجه إمرأة في العالم عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock