فن

آخر أيام عام 2022 روجينا تتعرض للسرقة في لندن

آخر أيام 2022 روجينا تتعرض للسرقة في لندن

الممثلة روجينا المصرية حاصلة على شهادة بكالوريوس بالتمثيل والإخراج من “المعهد العالي للفنون المسرحية”

وشاركت أيضاً في المعهد في بعض المشاركات التلفزيونية أثناء دراستها وكان أول ظهور لها في مسلسل العائلة عام 1994 لقد كان من نصيبها أدوار البطولة من ذلك الحين آلى الآن.

وتزوجت الممثلة المصرية روجينا من أستاذها بالمعهد الممثل أشرف زكي وهو شقيق الفنانة ماجدة زكي، ورزقت منه بابنتان هما “مايا، مريم”.

نشرت الفنانة روجينا على حسابها الشخصي أنها آخر الأيام في عام 2022 تعرضت للسرقة وهي في العاصمة البريطانية لندن، وقد تفاجئ منابعيها بهذا الخبر الصادم.

وتكلمت روجينا التي تبلغ من العمر 49 في مقطع فيديو لها كانت برفقة بناتها مايا ومريم وقالت أنها لم تتوقع ابداً أن يحصل معها شيئ كهذا لقد سُرق هاتفها المحمول في لندن.

وقامت الممثلة روجينا بالأعتذار من متابعيها ومحبيها أنها لم تتسطيع من معايداتهم بحلول رأس السنة العام الجديد وعلقت بفيديو لها قائلة:

معرفتش أعيد عليكم دلوقتي بس المهم قدرت اتواصل معكم، سنة سعيدة عليكم جميعاً.

وقد أثارت روجينا غضب الجمهور والمتابعين لها في مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي بعد أن أعلنت عن مسلسلها الذي سيعرض في رمضان العام 2023 من داخل الحرم المكي مسلسل”ستهم” في البيت الحرام.

ونشرت على حسابها “انستغرام” قبل فترة مجموعة من الصور لها وهي أمام الكعبة المشرفة معلنة عن هذا المسلسل الذي سوف تكون البطولة من نصيبها.

 

وقام متابعيها بالغضب الشديد منها وقاموا بانتقادها لهذا التصرف واعتبروه أنه سلوك انحراف ويجب عليها أن تحترم الأماكن المقدسة وهذه الأماكن ليست للإعلانات.

وقامت فتاة بتعليق” عمركم شفتو ممثل هندي من هوليود يقوم يقوم بإعلانه من داخل أماكنهم المقدسة؟ ليش بس العرب بعضهم ما بيحترمو هالأماكن المقدسة.

وسوف يعرض مسلسل روجينا في رمضان العام 2023 وهو قصة ماخوذة عن أحداث حقيقية

وهو مجموعة من الأشخاص منحرفون عن الطبيعة البشرية ويلتقون بالصدفة بطبيبة نفسية لتغير هذا المسار على طريقتها الخاصة

ويوجد عدة اشخاص مشاركة في هذا مسلسل “انحراف” منهم :
سميحة ايوب، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وسما ابراهيم..وغيرهم وهو من تأليف مصطفى شهيب ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

مضاعفات خطيرة لتجميل الأنف بحقن الفيلر

وكان من آخر ما قدمته الفنانة روجينا مسلسل” كيد الحريم” كان رمضان الماضي 2022 وأخذت دور “سمية” وبعد وفاة زوجها تتزوج من رجل بعمر 60 يأخد هذا الدور الممثل الكويتي عبد الله الإمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock