فن

كسر عضم غير حياتها وتفضل الأدوار التراجيدية.. قصة وحياة الممثلة الشابة ولاء عزام

ذهلت مخرجة كسر عضم رشا شربتجي بأداء الممثلة ولاء عزام خلال تصوير العمل ووصفت هذا الذهول بتعليق عبر فيسبوك قالت لها فيه “نحنا منهني حالنا فيكي” وقد بادلتها ولاء الامتنان من خلال وصفها بالأستاذة في مجالها حيث تستفز الممثل لإخراج أفضل ما لديه من قدرات. وهذا ما زاد اندفاع ولاء وشبكة شهرتها وجعل الفرص تنهال عليها بعد دور يارا في كسر عضم من الأصداء القياسية التي حققها في الشارع السوري والعربي.

مسيرة الممثلة ولاء عزام

ممثلة سورية شابة بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014 بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية من خلال مسرحية دائرة الطباشير القوقازية بدور رشحها له الفنان العظيم أيمن زيدان استاذها في المعهد.

وبعد ذلك حصلت على دور صغير لها في مسلسل دنيا الجزء الثاني بشخصية ابنة طرفة صديقة دنيا ومن هنا دخلت عالم الدراما السورية وتوالت المشاركات في المسلسلات ولكن عام 2021 كانت نقطة تحول في طريقها حيث حصدت ولاء لقب أفضل ممثلة شابة في الوطن العربي بعد كسر عضم.

وقد شاركت مشاركة بسيطة في تجربة الفيديو كليب من خلال تمثيلها دور حبيبة مغني الراب اسماعيل تمر في أغنية اسكنينيي.

لم تحصر ولاء عزام دخولها الدراما في اللهجة السورية فقط بل كان لها مشاركة في تمثيل مسلسل عراقي وباللهجة العراقية بعنوان غرابيب سود بدور قمر وقد حقق نجاحاً باهراً في الخليج العربي.

أدوار رفضتها ولاء عزّام

صرحت ولاء أنها رفضت دور زوجة من زوجات عصام في مسلسل باب الحارة حيث أنها تود المضي قدماً في حياتها الفنية ولا تميل أن يراها الجمهور في أدوار مكررة وتقليدية.

وقد أثبت ذلك لقاءها مع الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب حيث أكدت أن الأدوار التي اختارتها خلال مسيرتها الفنية غير متشابهة لكل منها وقع خاص على عين المشاهد فلا يمل من متابعة أعمال ولاء عزام على الرغم أنها لم تجري أي عملية تجميل لتزيد من جاذبيتها.

فهل سنجد الشابة ولاء الصاعدة تعانق القمة قريباً في أعمالها الفنية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock