فن

ريتا حرب تستضيف نجوم” ستيليتو”

ريتا حرب تستضيف نجوم “ستيليتو”

الممثلة اللبنانية ريتا حرب هي عارضة أزياء من مواليد 1979 بدأت حياتها المهنية عارضة أزياء.

ولدت ريتا حرب في لبنان، قدمت عروض أزياء في سن مبكر، ونالت لقب ملكة جمال لبنان فيما بعد درست ريتا حرب الإعلام ولم تكمل دراستها.

وتزوجت من رجل لبناني عام 2005 لكنها انفصلت عنه بعد أربع اعوام من الزواج ورزقت منه طفلتين هما ستيفي، وميشال.

قامت الممثلة ريتا حرب باستضافة في منزلها في لبنان، عدداً من زملائها الذين شاركو معها في مسلسل “ستيليتو” منهم الممثلة كاريس بشار.

ونشرت مواقع التواصل الإجتماعي صوراً لهذا العشاء التي جمع نجوم المسلسل.

واحتفل النجوم أيضاً بعيد ميلاد إليان الحاج المعروفة كمستشارة إعلامية لشركات إنتاجية رائدة، الملحق الإعلامي لكل من من كارلوس وريتا وستيفاني صليبا، وستيفاني كان أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة المتعلقة بتهمة تبييض أموال وإثراء غير مشروع.

وتكلمت ستيفاني أنها أول مرة في حياتها تقوم بتقطيع قالب الحلوى من أجل إليان وقد احتفلو بعيد ميلادها خلال وقت العشاء.

وارتدت ريتا حرب عارضة الأزياء فستان باللون الأخضر مفتوحاً من جهة الخصر وكان شعرها منسدلاً.

وأطلت كاريس بشار كنزة لونها من درجات اللون البنفسجي ونسقت معه بنطرون من اللون الأسود.

ومن جانب آخر تحدثت الممثلة ريتا حرب أنها قد تعافت بشكل تام، وأنها قد تخلت عن العكاز الذي لازمتها فترة طويلة، ونشرت فيديو لها وهي تمشي بجانب العكاز قبل أن تستغني عنه، مظهرة أنها قادرة على الأستمرار بالمشي دون مساندة.

ووجهت رسالة شكر للدكتور التركي عزمي حمزة أوغلو الذي أشرف على جراحتها وظل معها حتى تعافت تماماً.

وبالعودة إلى مسلسل”ستيلتو” ينتمي إلى فئة الدراما المشوقة والمثيرة.

حيث بدأت أحداثه بجثة تهوي من شرفة خلال حفل كبير على مرأى مسمع من الجميع، وسرعان ما تأتي الشرطة وتقوم باستجواب الحضور، ومن خلال استجواب يعود بنا العمل للماضي الذي يرويه الشهود وفقاً للرؤية الشخصية لكل منهم.

وقُدم مسلسل “ستيلتو” بصيغة طغت عليها الرومانسية، إذ تتمحور حول 3 زوجات من المجتمع الراقي حيث يلتقو بصديقة الطفولة التي سبق لها في الماضي أنها تعرضت إلى مأساة كبيرة بسبب صديقاتها في الصغر،

فيما يعتقدون أنها قد نسيت القصة ولم تعد تفكر بها ويدعوها للدخول إلى حياتهن حيث تسعى البطلة للأنتقام بشكل خفي وذكاء مما يفتح لهم الباب إلى مشكلات وخلافات لم تكن بالحسبان.

وهذا المسلسل هو نسخة عن مسلسل تركي بعنوان”جرائم صغيرة” كتبت القصة لبنى مشلح، وأعدت السيناريو مي حايك والمخرج التركي إندر إيمير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock