فن

حقيقة طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان

طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان تسبب بصدمة كبيرة لها. حيث أقدمت اليوتيوبر المعروفة بيسان اسماعيل بالذهاب إلى عرس اليوتيوبر السوري غيث مروان دون معرفتها بقرار الطرد. إذن ما سبب طرد بيسان اسماعيل من حفل زفاف غيث مروان، هذا ما ستعرفه من خلال المقال التالي عبر منصة تركيا رصد.

طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان

سبب طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان غير مصرح به حتى الآن. حيث تلقت اليوتيوبر بيسان اسماعيل عقب وصولها إلى حفل عرس غيث مروان برفقة شخصين مجهولا الهوية اتصالًا هاتفيا من شخص مفاده بأنها ممنوعة من حضور حفل الزفاف، بالإضافة إلى منعها حضور الحفل من قبل رجال الأمن. بالرغم من التحضيرات التي قامت بها قبل الحفل وسعادتها التي نشترتها على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: اشتهرت في مسلسل للموت بشخصية قوية.. قصة وحياة الفنانة ماغي بو غصن

رد غيث مروان على طرد بيسان اسماعبل من حفل زفافه

رد غيث مروان على طرد بيسان اسماعيل من حفل زفافه حيث قال: بأن بيسان اسماعيل لم تعزم على حفل زفافه ولم يرسل لها أي كرت عزيمة لذلك لم يسمح لها الأمن بالدخول.

كما أكد غيث مروان بأن بيسان اسماعيل التقت بزوجته قبل حفل الزفاف ولم تذكر أبدًا ما حصل لها. كما أنه أكد قائلًا: لو أن بيسان اتصلت بزوجته سارة أو لما أخته أو اتصلت به لكان أدخلها بالتأكيد، حيث إنه أدخل 30 متابعًا له فهل من المعقول ألا يدخل بيسان للحفل.

رد لما أخت غيث مروان على طرد بيسان اسماعيل

ردت لما أخت غيث مروان على بيسان اسماعيل ضمن حفل الزفاف قائلةً: لن يدخل للزفاف من لا يملك كرت عزيمة، ذلك بسبب شعورها بالسوء نتيجة تصرف بيسان اسماعيل ونشرها لفيديو تصرح بها طردها من الحفلة، دون علم أحد من غيث أو سارة أو لما.

كما صرحت قائلةً: لو أن بيسان اسماعيل اتصلت بي وقالت ما حصل لها لكنت خرجت بنفسي وأدخلتها. لكنني شعرت بالسوء نتيجة تصرفها في أجمل يوم وهو زفاف أخي.

اقرأ أيضًا: سحر القلوب في حب للإيجار.. تفاصيل حياة الممثل باريش أردوتش

حفل زفاف غيث مروان وسارة الورع

احتفل اليوتيوبر السوري غيث مروان بزفافه من الشابة سارة الورع في 8 مايو 2023م بجو مليئ بالحب والفرح، وبرفقة مجموعة كبيرة من اليوتيوبز والمشاهير، كالمطرب النجم نادر الأتات، واليوتيوبرز أنس وأصالة، بالإضافة إلى غناء اليوتيوبر الأخرس الأغنية التي رقص على أنغامها العروسان.

تامر حسني يعتذر عن حضور موعد زفاف غيث مروان وسارة

اعتذر المطرب النجم تامر حسني عن حضور حفل زفاف غيث مروان وسارة بسبب مغادرته الإمارات قبل موعد الزفاف لأنشغاله بمواعيد عمل. مع العلم أن الفيديو الذي نشره غيث مروان على حسابه المتضمن عزيمة المطرب تامر حسني إلى حفل زفافه كان مجرد مزحة. إذ لاقى الفيديو هجومًا كبيرًا من متابعي تامر حسني. لكن صدم غيث مروان من رد تامر حسني له بأن لا مانع لديه بحضور الحفل لكنه يعتذر للسبب أعلاه.

معلومات عن اليوتيوبر بيسان اسماعيل

بيسان اسماعيل هي يوتيوبر سورية من مواليد 17 مايو 2003 أصلها من مدينة السويداء السورية لكنها من مواليد مدينة دمشق.

انتقلت اليوتيوبر  بيسان اسماعيل إلى ألمانيا وانشأت قناة يوتيوب ذات محتوى مليئ بالتحديات والمقالب، بالإضافة إلى الأغاني. على سبيل المثال:

  • أغنية خليك مبسوط في عام 2021.
  • أغنية  مالو في عام 2021.
  • أغنية مزاجي عالي في عام 2020.
  • أغنية سألوني في عام 2020.
  • أغنية ما أريد غيرك في عام 2018.

إلى هنا نكون قد تكلمنا قليلًا عن طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان، فما رأيكم هل كان طردًا بالحقيقة أم ادعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock