فن

اشتهرت بمسلسل للموت بشخصية قوية .. قصة وحياة الفنانة ماغي بو غصن

بدأت ماغي بو غصن مشوارها الفني في التمثيل في أوائل التسعينيات، وحققت نجاحًا كبيرًا في العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية اللبنانية والعربية. وعلى الرغم من قدرتها الإبداعية على أداء أدوارها التمثيلة، إلا أن إشاعات دعم زوجها لها في حصولها على الأدوار وخاصةً أدوار البطولة مؤخرًا ما زالت تطالها حتى الآن. لكن بقدرتها الإبداعية بأداء أدوارها استطاعت أن تثبت نفسها في مجال التمثيل، وتحقق نجاحًا كبيرًا. فإليك بعض المعلومات عن الممثلة ماغْي بو غصن.

حياة ماغي بو غصن الشخصية

ماغْي بو غصن هي ممثلة لبنانية ولدت في 20 أبريل 1977 في بلدة كفرشيما في جبل لبنان. إذ بدأت مشوارها الفني في عام 1997 عندما شاركت في مسابقة “ملكة جمال لبنان” وحلت في المرتبة الثالثة. بعد ذلك، بدأت مشوارها الفني في التمثيل وظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام اللبنانية والعربية. كما حصلت ماْغي بو غصن على العديد من الجوائز والتكريمات، من بينها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الدولي للفيلم العربي في سنة 2017. بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الدولي للفيلم في سنة 2020 عن دورها في فيلم “1982”.

اقرأ أيضًا: شائعة ظهورها في صور جريئة .. أبرز المعلومات عن الفنانة دانا جبر

أعمال ماغي بو غصن

أبدعت ماْغي بو غصن بأداء العديد من الشخصيات المتنوعة في الدراما اللبناية والسورية. ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها ماغي بو غصن: “من الآخر”، “أسود فاتح”، “خمسة ونص”، و”صانع الأحلام”، و”كاراميل”، “مسافة أمان”، “الساحر”، “حارة القبة”، “باب الحارة”، والعديد من الأعمال الأخرى.

ومن أهم أعمال ماغيْ بو غصن التلفزيونية: “نور”، “عطر الشام”، “أحلام بلا حدود”، “الهيبة”، “دقيقة صمت”، “الغراب” و”بروفا”. كما شاركت في العديد من الأفلام اللبنانية والعربية مثل “العهد”، “فوضى”، “سرايا عابدين”. كما أنها اشتهرت بدور شاع في العالم العربي وحققت من خلاله آلاف المشاهدات، وهو مسلسل “للموت” الذي سنشاهده في رمضان 2023 في جزء جديد.

اقرأ أيضًا: اكتسبت الشهرة وهي طفلة وشاركت بأهم الأعمال وتتميز بإطلالتها الرائعة.. أبرز المعلومات عن الفنانة السورية  هيا مرعشلي 

ماغي بو غصن والزواج

تزوجت ماغْي بو غصن مرتين. الزواج الأول كان مع المخرج اللبناني سامر البرقاوي وأنجبا طفلين، ولكن انفصلا في عام 2013. والزواج الثاني كان مع الممثل اللبناني غابي داغر في عام 2019. كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل مظهرها الجذاب وموهبتها في التمثيل.

شخصية ماغي بو غصن في مسلسل للموت

ماْغي بو غصن هي ممثلة لبنانية شاركت في دور البطولة في مسلسل “للموت” الذي تم إنتاجه في العام 2017. في المسلسل، جسدت بو غصن شخصية “داليا الحاج”، وهي امرأة شابة تتزوج من رجل غني وناجح، لكن تجد نفسها متورطة في مؤامرة غامضة وتواجه العديد من المصاعب والمشاكل في محاولتها لكشف الحقيقة. كما قدمت ماغي بو غصن في المسلسل أداءً قويًا ومؤثرًا. حيث تمكنت من جسد شخصية داليا بشكل متقن، ونجحت في تمثيل المشاعر الداخلية للشخصية بشكل ممتاز. وقد حصلت على إشادة واسعة من قبل النقاد والجمهور على أدائها في هذا الدور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock